Home الدوري الانجليزي مورينيو معجب بلاعبه ريمي

مورينيو معجب بلاعبه ريمي

مورينيو معجب بلاعبه ريمي

لندن (رويترز) :

 يعتقد جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي انه مدين للوك ريمي عقب حلول المهاجم الفرنسي بديلا ليسجل هدف الفوز في المباراة التي تغلب فيها فريقه 3-2 على هال سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وهو ما دفع تشيلسي للابتعاد بفارق ست نقاط في صدارة الترتيب.

ونزل ريمي – الذي يشارك في الأساس كبديل تحت قيادة المدرب البرتغالي عقب انتقاله من كوينز بارك رينجرز في أغسطس الماضي – إلى الملعب عقب 75 دقيقة عقب إصابة دييجو كوستا في عضلات الفخذ الخلفية.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 28 عاما من أول لمسة ليعيد تشيلسي إلى التقدم ثانية عقب إضاعة الفريق لتفوقه بنتيجة 2-صفر. وسمح هذا الهدف للفريق اللندني باستعادة فارق الست نقاط على حساب مانشستر سيتي حامل اللقب.

وقال مورينيو لموقع تشيلسي على الانترنت وقد بدا عليه الإعجاب  بأداء لاعبه “في كل مرة يشارك تشعر بوجوده. انه يستحق أكثر مما امنحه له حقا.”

وأضاف “يشعر المدرب في بعض الأحيان بأنه مدين بشيء للاعب ما وهو ما اشعر به تجاه ريمي في هذه الحالة. اعتقد أنني مدين له بشيء ما. في كل مرة يشارك فيها يعطينا الكثير. أنا سعيد للغاية من اجله لأنه يستحق ما وصل إليه.”

وربما يتفاخر تشيلسي بتصدره بفارق مريح عن سيتي ولديه مباراة مؤجلة إلا أن مورينيو لا يتعامل مع أي شيء على قبيل المسلمات في ظل محاولة تشيلسي للفوز بأول ألقابه على صعيد الدوري الممتاز منذ عام 2010.

وقال مورينيو “يجب أن يكون الصراع على اللقب قد حسم في الظروف العادية. الحقيقة أننا نتقدم بفارق ست نقاط وهو أفضل وضع لنا طوال الموسم.”

وأضاف “في هذه اللحظة فإننا نتقدم بفارق ست نقاط ولدينا مباراة مؤجلة وهذا قد يساعدنا وقد لا. أنا واثق للغاية وأؤمن بقدرات لاعبي. اعرف أن بوسعنا القيام بالمهمة إلا أنني أدرك أن الموقف صعب.” وبدا مورينيو سعيدا رغم إضاعة فريقه لتقدمه بهدفين خلال اللقاء. وقال المدرب البرتغالي “أضعنا تقدمنا إلا أننا أدينا بشكل رائع منذ الدقيقة الأولى للمباراة.” وأضاف “عدنا لأدائنا الجيد منذ الدقيقة الأولى من الشوط الثاني..عدنا للأداء القائم على الإبداع والتحرك. كان الهدف سيأتي إن عاجلا ام اجلا.”

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here