الرئيسية الدوري الانجليزي مورينيو يتحدث عن "حملة" ضد تشلسي

لندن- ا ف ب :

 

 لم يكن مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو راضيا عن التحكيم في مباراة فريقه مع مضيفه القوي ساوثمبتون، معتبرا بان الحكم انتوني تايلور حرم الاسباني سيسك فابريغاس من ركلة جزاء في الشوط الثاني حين كان التعادل 1-1 سيد الموقف وانه لم يكتف بذلك وحسب بل رفع بوجهه البطاقة الصفراء بعدما اتهمه بالتمثيل داخل المنطقة.

واظهرت الاعادة ان فابريغاس لم يمثل سقوطه داخل المنطقة بل كان هناك احتكاك بينه وبين ماثيو تارغيت ما دفع مورينيو الى الحديث عن مبالغة من قبل الحكام في رفع البطاقة الصفراء بوجه لاعبي النادي اللندني بداعي التمثيل داخل المنطقة، مستذكرا ما حصل مع مهاجمه الاسباني الاخر دييغو كوستا في المرحلة الافتتاحية امام بيرنلي.

“لماذا لم تحتسب ركلة جزاء؟”، هذا ما تساءله مورينيو، مجيبا: “لان الحكم ارتكب خطأ. الناس يرتكبون الاخطاء. لقد ارتكب خطأ. خطأ كبير لكنه خطأ. اعتقد ان ما حصل يعتبر نتيجة حملة. في المباراة الاولى (ضد بيرنلي)، حصل دييغو (كوستا) على بطاقة صفراء وكان الاجدر بالحكم ان يطرد المدافع ويمنحنا ركلة جزاء في بيرنلي”.

وواصل “وبعد اشهر، حصل فابريغاس على بطاقة صفراء. العقوبة المزدوجة (اي حرمان الفريق من ركلة جزاء ومنح لاعبه بطاقة صفراء) امر لا يحتمل. لو احتسبت ركلة الجزاء لفزنا بالمباراة على الارجح لكن عوضا عن ذلك لا تحصل على ركلة جزاء وتنال بطاقة صفراء”.

وسئل مورينيو عن موفقه من الاتهام الذي وجهه نظيره في وست هام يونايتد سام الاردايس الى لاعبي الـ”بلوز” بانهم يسقطون بسهولة في منطقة جزاء الخصم على غرار ما حصل مع مدافعهم الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش في تلك المباراة التي انتهت بفوز رجال المدرب البرتغالي 2-صفر قبل ثلاثة ايام.

وجاء رد البرتغالي: “لا اعلم، لكن بعد المباراة ضد وست هام – مباراة جيدة وطبيعية –  قام (الاكوادوري اينر) فالنسيا ب+غطسة+ سيئة في نهاية المباراة وسام يتحدث عن ايفانوفيتش!… لماذا؟”.

وتطرق مورينيو الى ما اسماه “حملة” ضد تشلسي، قائلا: “انها ليست ضدي لاني لست في ارضية الملعب، بل ضد تشلسي، نعم ضد تشلسي. هل تريدون مني ان اطلعكم على اهم امرين حصلا معي في مباريات فريقي؟ كان بالامكان ان يتواجد لاعبا فريقي (البرازيلي) فيليبي لويس (ضد هال سيتي) و(البلجيكي) ادين هازار (ضد ستوك سيتي) في المستشفى مع كسر في ساقيهما”.

وتطرق المدرب البرتغالي الى اداء فريقه في النصف الاول من الموسم الذي يستهله في اليوم الاول من 2015 بمواجهة جاره توتنهام في “وايت هارت لاين”، قائلا: “تشلسي يلعب بشكل جيد جدا منذ بداية الموسم. نحن في صدارة الدوري لاننا نستحق ذلك. انا سعيد جدا بلاعبي فريقي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

مدافع يوفنتوس يدخل على رادار توتنهام

ميريح ديميرال - يوفنتوس - الدوري الإيطالي وكالات : أصبح من المحتمل مغادرة المدافع التركي ميريح ديميرال لناديه يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية فيما...

تشكيلة منتخب إسبانيا في مباراة اليوم ضد السويد

تشكيلة منتخب إسبانيا في مباراة اليوم ضد السويد سبورت 360– أعلن لويس إنريكي، عن تشكيلة منتخب إسبانيا، أمام منتخب السويد، اليوم الاثنين 14 يونيو في بداية مشوار اللاروخا في دور...

ميلان على أعتاب الإعلان عن ضم لاعب تشيلسي

ستيفانو بيولي - ميلان - الدوري الإيطالي وكالات : أصبح نادي ميلان على أعتاب الإعلان الرسمي عن التعاقد بشكل نهائي مع لاعب تشيلسي الإنجليزي فيكايو...

رسمياً .. ليفربول يجدد عقد حارسه

وكالات : أعلن نادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الإثنين في بيان رسمي منذ قليل عن تجديد عقد حارسه الإسباني أدريان سان ميجيل لمدة موسم...

بوفون يحسم موقفه من الاعتزال ويختار فريقه الجديد

جيانلويجي بوفون - يوفنتوس - الدوري الإيطالي وكالات : أكد الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون أنه لن يعتزل كرة القدم وألمح إلى إمكانية انتقاله لبارما في...