الرئيسيةالدوري الانجليزيمورينيو يختار أفضل مدافع بالعالم بين روبن دياز وفان دايك

روبن دياز – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

وكالات : اختار البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، المدافع الأفضل في العالم حاليًا، بين مواطنه روبن دياز، مدافع مانشستر سيتي، والهولندي فيرجيل فان دايك، نجم ليفربول.

وتوج مدافع مان سيتي بجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، من رابطة الكتاب الرياضيين، بعدما انتقل في صيف عام 2020 إلى السيتيزنز قادمًا من بنفيكا.
وقال مورينيو في تصريحات عبر إذاعة “TALKSPORT” الإنجليزية: “أعتقد أن روبن دياز هو أفضل قلب دفاع في العالم الآن”.

مورينيو: روبن دياز أفضل مدافع في العالم حاليًا
وواصل: “أود أن أقول إن روبن بهذه الخطوة إلى الدوري الإنجليزي يكتسب معرفة وخبرة مختلفة عن القدرة التنافسية، أعتقد أنه قلب دفاع رائع”.

وحول منتخب البرتغال: “هناك الكثير من اللاعبين الرائعين في الهجوم، كريستيانو رونالدو لم يعد صغيرًا، أعتقد أن هذا هو أخر يورو له، وبعد أن كان بطل أوروبا، سيحاول كل شيء لتحقيق النجاح للمرة الأخيرة “.
وتابع: “المدير الفني فرناندو سانتوس هو الرجل المناسب للمكان المناسب، المنتخب يملك لاعبين أصحاب خبرة مثل، رونالدو، بيبي، جواو موتينيو، روي باتريسيو”.
واستمر: “سانتوس مستقر جدًا ويعرف اللاعبين جيدًا، إنه يعرف ما يريده، إذا أخبرتني أن البرتغال ستخرج من دور المجموعات، فلن أتفاجأ لأننا نلعب أمام فرنسا في فرنسا وألمانيا في ألمانيا والمجر في المجر”.
وختم: “بالنسبة للبرتغال، إنه وضع مذهل في مرحلة المجموعات، إذا تأهل المنتخب من هذا الدور، فنحن فريق قادر على الوصول إلى النهاية”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة