الرئيسيةالدوري الانجليزيمورينيو يدافع غاضبا عن انجازاته مع مانشستر

مانشستر – رويترز:‭ ‬دافع جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد غاضبا عن العمل الذي قدمه مع الفريق حتى الآن ورد على انتقادات لاذعة عقب الاخفاق في بلوغ دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتسبب الخروج من دور الستة عشر لدوري الأبطال أمام اشبيلية في انتقادات شديدة للمدرب البرتغالي الذي يخوض موسمه الثاني في أولد ترافورد.

لكن مورينيو بدأ مؤتمرا صحفيا، للحديث عن مواجهة برايتون آند هوف ألبيون في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي اليوم، بالقول إنه تولى المسؤولية والفريق صاحب التاريخ العريق لا ينافس على أعلى المستويات.

وبدا مورينيو، الذي كان يقرأ ملاحظات من ورقة أمامه، غاضبا أثناء رصد نتائج يونايتد الأوروبية موسما تلو الاخر وبعد كل نقطة يذكرها ينظر للصحفيين.

وبعدها ذكر مراكز الفريق في الدوري خلال السنوات الأخيرة وبدا منزعجا من تعليقات اشارت إلى أن طريقة لعبه لا تناسب “تاريخ” النادي.

وقال المدرب البرتغالي “سبع سنوات مع أربعة مدربين مختلفين مرة واحدة لم يتأهل الفريق إلى أوروبا وخرج مرتين من دور المجموعة والأفضل كان دور الثمانية هذا هو إرث كرة القدم في النادي، ولو تحدثنا عن الدوري الممتاز اخر فوز باللقب كان في موسم 2012-2013 وفي المواسم الأربعة التالية أنهى يونايتد الموسم في المراكز السابع والرابع ثم الخامس والسادس أفضل نتيجة في اخر أربعة مواسم كان المركز الرابع”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة