الرئيسيةالدوري الانجليزيمورينيو يضع يده على أسباب سقوط توتنهام

جوزيه مورينيو

سبورت 360 – أعرب جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، عن استيائه من الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام وولفرهامبتون، بثلاثة أهداف لهدفين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتقدم توتنهام بهدف بيرجوين، لكن ولفرهامبتون تمكن من التعديل بخطأ دفاعي فادح من تانجانجا، ثم تقدم توتنهام ثانيةً في الشوط الثاني، قبل أن يسجل الذئاب هدفين متتاليين ويظفروا بالنقاط الثلاث.

مورينيو يلوم الجوانب الذهنية والنفسية:

وقال المدرب البرتغالي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “أحد أسباب خسارتنا اليوم هو أننا لا نملك العدوانية الكافية، عكسهم تماماً، اللاعبون طيبون للغاية، ربما كان هذا هو الفرق الوحيد بين الفريقين الليلة”.

وواصل: “لا أعتقد أنها كانت نتيجة عادلة، كلا الفريقين يتطلعان إلى الفوز، كلا الفريقين بأنماط لعب مختلفة، فهم يمتازون في الهجوم المضاد، جربنا حلول مختلفة، لقد نجحت بطريقة ما لأننا سجلنا هدفين، أعتقد أنه من غير العدل أن ننهزم، النتيجة غير عادل على الإطلاق”.

وتابع: “لا يمكنني الشكوى من روح اللاعبين وقتاليتهم، لكن أستطيع أن أشكو من بعض الخصائص النفسية، هذا شيء مهم للغاية، ربما نعاني نفسياً أكثر من معاناتنا فنياً، ولكن كرة القدم تدور حول النقاط والربح في النهاية”.

وأضاف: “علينا أن نحافظ على تقاربنا إذا أردنا أن نستعيد قوتنا، كلما حصلنا على فرصة العودة إلى المركز الرابع، نتعثر، إنه أمر محبط ليس بالنسبة لي فقط بل للاعبين أيضاً، لكن لا تنسى بأننا قلصنا فارق 11 نقطة منذ قدومي”.

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....