الرئيسيةالدوري الانجليزيمورينيو يعترف بضعف تشيلسي أمام سان جيرمان

لندن- ا ف ب – اعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الانكليزي ان باريس سان جيرمان الفرنسي كان الاقوى فيما اوضح الفرنسي لوران بلان ان فريقه استحق التأهل الى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وتعادل الفريقان 2-2 في لندن في اياب ثمن النهائي، فتأهل سان جيرمان لان نتيجة الذهاب كانت 1-1 في باريس.

وقال مورينيو “اداؤنا لم يكن جيدا وباريس سان جيرمان كان اقوى منا، ونحن نتقبل انه كان الفريق الافضل”.

وتابع “سأشاهد المباراة مرة ثانية بهدوء لانني اريد معرفة لماذا خسرنا وبماذا شعر اللاعبون على ارض الملعب لاستخلاص العبر حول ادائنا”.

واضاف مورينيو الذي انتقد اضاعة سان جيرمان الكثير من الوقت بعد تسجيله الهدف الثاني “لم نكن جيدين بالدرجة المطلوبة، والفريق المنافس كان اقوى وعرف كيف يتعامل مع ضغط المباراة، ربما لانه لعب بعشرة لاعبين ولم يكن لديه ما يخسره، في حين اننا شعرنا بالضغط لانه تعين علينا تحقيق الفوز”.

واكمل سان جيرمان المباراة منذ الدقيقة 31 بعشرة لاعبين بعد طرد مهاجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

ومضى مورينيو قائلا “تلقينا هدفين من ركلتين ثابتتين، ومن الصعب هضم ذلك. في العام الماضي خسرنا 1-3 في باريس ولم يكن امامنا سوى طريقة واحدة لخوض مباراة الاياب، من دون ضغوط، هذه المرة نتيجة 1-1 ذهابا كانت خطيرة، حاولنا الفوز لكن بعد النقص العددي (في صفوف سان جيرمان) واجهنا ضغطا اكبر”.

والتقى الفريقان في الدور ذاته من البطولة العام الماضي، ففاز سان جيرمان على ارضه ذهابا 3-1، لكن تشيلسي كان صاحب بطاقة التأهل لفوز في لندن 2-صفر ايابا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....