الرئيسيةالدوري الانجليزيمورينيو ينسج خيوطه حول نجم برشلونة

جوزيه مورينيو

وكالات : دخل توتنهام هوتسبير الإنجليزي ضمن قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم وسط برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويُعتبر إيفان راكيتيتش، هدفاً للعديد من الأندية الكبرى، مثل يوفنتوس، وإنتر ميلان، وباريس سان جيرمان، بالإضافة لأتلتيكو مدريد، وإشبيلية، ولكن يبدو أن رغبة اللاعب هي من ستحسم وجهته القادمة.
توتنهام يقف في طابور المهتمين براكيتيتش:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، فإنّ جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، طلب ضم راكيتيتش لتعزيز فريقه بالموسم المقبل، خاصةً وأن عقد النجم الكرواتي مع البارسا ينتهي بنهاية الموسم المقبل.
ويُفضل راكيتيتش دراسة جميع العروض التي ستصله، وذلك من أجل اختيار وجهته القادمة دون أن يندم عليها، لا سيما وأن عائلته تأقلمت على الأجواء الإسبانية، ومن الصعب عليها أن ترحل لبلد آخر.

ويُرحِّب برشلونة باهتمام توتنهام بالحصول على خدمات راكيتيتش، على اعتبار أن الفريق الكتالوني يسعى لضم الفرنسي تونجاي ندومبيلي، لاعب وسط النادي اللندني.
وكان جوزيه مورينيو قد أغدق بالثناء على راكيتيتش خلال الموسم الماضي، حيث وصفه باللاعب المظلوم في خط الوسط، رغم أنه يقدم مستويات عظيمة دفاعياً وهجومياً.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة