الرئيسيةالدوري الانجليزي#مورينيو يوجه سهام نقده للاعبي #يونايتد

اسطنبول (رويترز) – اتهم جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد لاعبي الفريق باللجوء لأسلوب المباريات الودية بعد تعرض الفريق لانتكاسة جديدة بخسارته 2-1 أمام فناربخشة في الدوري الأوروبي لكرة القدم.
ولم يحقق يونايتد الفوز في أربع مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز ويواجه الآن صراعا لبلوغ مرحلة خروج المهزوم في الدوري الأوروبي عقب هدفين رائعين من موسى سو وجيرمين لينس ليمنى بثاني هزيمة له ضمن أربع مباريات خاضها في المجموعة الأولى.
وكان بالإمكان الصفح عن المدرب مورينيو بسبب رغبته في إعادة عقارب الساعة إلى الوراء وذلك عندما تسلم المهمة قبل عدة اشهر وذلك في ظل تراجع مستوى الفريق وقتها إلا انه بدا في حالة غضب عارم عقب خوض فريقه للمباراة التي أقيمت في تركيا كما لو كانت مباراة استعدادية للموسم.
وقال المدرب البرتغالي لمحطة بي.تي سبورت “مشاكلنا تبدأ من نهجنا العالمي. كانوا (لاعبو فناربخشة) يخوضون نهائي دوري أبطال أوروبا. خضنا نحن ما يشبه مباراة ودية صيفية.
“بدأنا المباراة ونحن في حالة نوم.”
وافتتح سو التسجيل بعد ان سدد بقوة لتمر الكرة من فوق الرؤوس نحو الشباك قبل ان يضيف لينس الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة لتزداد الأمور سوءا بالنسبة للفريق الضيف.
وقلص وين روني الفارق ليونايتد قبل النهاية.
وقال مورينيو “استهلوا المباراة بسرعة كبيرة بينما بدأنا نحن ببطء. منحهم الحكم ركلة حرة وقد استغلوها ولم نرد نحن. فقدنا الكرة التالية ولم نراقب سو داخل منطقة الجزاء.”
ويحتل يونايتد المركز الثالث في المجموعة الأولى متراجعا بفارق نقطة واحدة خلف فينوورد وفناربخشة ثنائي الصدارة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة