الرئيسيةالدورى الاسبانىموعد أول مباراة رسمية لريال مدريد في الموسم الجديد 2020-2021

ريال مدريد

وكالات : يواصل ريال مدريد تحضيراته للموسم الجديد 2020-2021 بدون اللاعبين الدوليين الأوروبيين بسبب التزامهم مع منتخبات بلادهم، وينتظر عشاق النادي بفارغ الصبر المباراة الأولى للفريق في بطولة الدوري الإسباني.

وستنطلق بطولة الليجا يوم الجمعة القادم الموافق 11 من شهر سبتمبر، ومن المفترض أن يخوض ريال مدريد مباراته الأولى ضد ختافي يوم الأحد الموافق 13 من نفس الشهر، لكن تم تأجيل مباراتي الريال والبرسا في الجولة الأولى بسبب تأخرهما في إنهاء الموسم ومشاركتهما في بطولة دوري أبطال أوروبا.
ريال مدريد سيبدأ الموسم بمواجهة ريال سوسيداد

وبما أن مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الجولة الأولى تأجلت، فستكون الانطلاقة الحقيقية لرجال المدرب زين الدين زيدان في الموسم الجديد يوم الأحد الموافق 20 من شهر سبتمبر، وسيحل فيها الفريق ضيفاً على ملعب الأنويتا لمواجهة ريال سوسيداد.
وستقام المباراة في تمام الساعة 10 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، و8 ليلاً بتوقيت جرينتش عالمي، بينما سيتم بثها على قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديداً على قناة (HD3).

وبحسب ما أكدته الصحف الإسبانية، يعطي المدرب زين الدين زيدان أهمية كبيرة للمباراة الأولى ضد سوسيداد لأنها ستؤثر على الفريق نفسياً في الأسابيع الأولى، وبالتالي من المهم جداً الخروج بالنقاط الثلاث في هذه المواجهة المعقدة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....