الرئيسيةمحليةموعد إنطلاق دوري الدمج يحرم الأولمبي من المشاركة في غرب آسيا

الرياضي :

قررت لجنة المنتخبات والتدريب باتحاد كرة القدم  تقديم اعتذار رسمي عن المشاركة في بطولة غرب اسيا المقرر أقامتها في قطر أكتوبر المقبل والتي كان مقررا أن يشارك فيها الأزرق الاولمبي وذلك لعدم تناسب التوقيت الذي يتزامن مع بداية الدوري وبداية الدراسة ولارتباطات المنتخب الاول.
وتواصل لجان الاتحادات التنفيذية  اجتماعاتها التي بدات امس لمناقشة
الأمور السلبية التي واجهة تلك اللجان في الموسم الماضي والعمل على تلافيها في الموسم الجديد.
كما ناقش المجتمعين برامج إعدادات المنتخبات الوطنية بكافة مراحلها بالاضافة اى إقرار الاستحقاقات التي سيتم المشاركة بها في الفترة المقبلة.
واعطى  المجلس  اللجنة الفنية مهلة لاعتماد مكان اقامة المعسكر التدريبي للازرق الاول للاستحقاقات المقبلة في التصفيات المشتركة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم ٢٠١٨ في روسيا وكأس اسيا ٢٠١٩ في الإمارات والتي سيواجه فيها منتخبات مانيمار ولاوس، والذي تفاضل فيهلجنة المنتخبات والتدريب بين تونس او تركيا بناء على طلب من  المدرب التونسي نبيل معلول بإقامة المعسكر في قريبه من اجواء الكويت.
وستقر لجان الاتحاد الشكل النهائي لدوري فيفا في الموسم المقبل والموسم بعد المقبل حيث سيكون الموسم المقبل بنظام الهبوط ليكون الموسم التالي بنظام الدرجتين.
 
وستعتمد اللجان قرار الجمعية العمومية للاتحاد عدد المحترفين في كل فريق بقيد اربعة محترفين واثنين من اللاعبين البدون لتكون المشاركة داخل الملعب لثلاثة فقط منهم اضافة الى ٨ مواطنيين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....