الرئيسيةخليجيةموعد سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021 والقناة الناقلة

سعودي 360 – تُسحب غداً الجمعة، قرعة الأدوار الإقصائية لدوري أبطال آسيا 2021 وذلك في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

واُختتمت يوم الأربعاء، مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021 حيث نجحت ثمانية فرق في الوصول إلى الدور التالي من بينهم فرقتين من السعودية وثلاثة من كوريا الجنوبية.
الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021

تأهلت 8 فرق قوية إلى دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021، كالتالي:
في منطقة غرب القارة، نجحت فرق الهلال والنصر السعودي والوحدة الإماراتي وبيرسبوليس الإيراني في حجز مقاعدهم في ربع النهائي على حساب استقلال طهران وتراكتور الإيراني والشارقة واستقلال الطاجيكي.
قصص سبورت 360

وتخطى الهلال دور ثمن نهائي البطولة الآسيوية بعد الفوز على استقلال طهران بهدفين نظيفين، بينما انتصر فريق النصر على تراكتور الإيراني بهدف نظيف.
فيما استطاع الوحدة المرور للدور التالي على حساب الشارقة الإماراتي بالفوز بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1-1.
وتمكن بيرسبوليس الإيراني من الهروب من فشل الفرق الإيرانية في هذا الدور، بتأهله الصعب إلى ربع النهائي بعد فوزه على الاستقلال الطاجيكي بهدف نظيف.
أما في منطقة شرق القارة، وصلت إلى ربع نهائي البطولة الآسيوية ثلاثة فرق من كوريا الجنوبية وهي أولسان هيونداي حامل اللقب وجيونبوك هيونداي موتورز وبوهانغ ستيلرز إلى جانب ناغويا غرامبوس الياباني.

موعد سحب قرعة دوري أبطال آسيا 2021
تقام قرعة الأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا 2021، يوم الجمعة 17 سبتمبر، عند الـ10:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة والـ11:00 بتوقيت أبو ظبي.
وستجرى قرعة الأدوار الإقصائية في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، عند الساعة 3:00 عصراً بتوقيت ماليزيا.
ويجري سحب القرعة بشكل مفتوح، حيث سيتم توزيع الأندية على وعائين، يتضمن الأول أندية غرب آسيا، ويشتمل الثاني على أندية الشرق، وسيتم أولاً سحب الفريقين الأولين A لكل مواجهة، ثم سيتم بعد ذلك سحب الفريق الثاني B.
🕚 الاتحاد الآسيوي يعلن توقيت إقامة قرعة دور الـ٨ :
– تقام عند الساعة (١٠) صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.
– السعودية تستضيف مواجهات أندبة الغرب.
– كوريا الجنوبية تستضيف لقاءات اندية الشرق.
– النهائي في السعودية يوم ٢٣ نوفمبر .#الهلال #النصر pic.twitter.com/0Slw13nv85
— سعودي 360 (@sport360Saudi) September 16, 2021

السعودية تستضيف الأدوار الإقصائية
تستضيف المملكة العربية السعودية مباريات ربع نهائي وقبل نهائي منطقة الغرب على أن تجري منافسات هذين الدورين لمنطقة الشرق في كوريا الجنوبية، بينما تقام المباراة النهائية في السعودية يوم 23 من شهر نوفمبر القادم.
كما سيسمح للجماهير بحضور المباريات في السعودية، وسيحدد الاتحاد السعودي النسبة وفقا للبروتوكول الصحي، وستظهر تقنية الفيديو “الفار” في البطولة بدايةً من دور ربع النهائي.
القناة الناقلة لقرعة دوري أبطال آسيا 2021
سيكون بإمكانكم متابعينا الكرام مشاهدة البث الحي لمجريات سحب قرعة الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال آسيا 2021 عبر قناة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع “يوتيوب”.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....