الرئيسيةالدورى الاسبانىموعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد برشلونة والقنوات الناقلة

بنزيما وبيكيه

سبورت 360 – تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم إلى ملعب سانتياجو برنابيو يوم غد الأحد لمتابعة مباراة القمة بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك ضمن إطار الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني، وهي المباراة التي يطلق عليها كلاسيكو الأرض.

ويخوض ريال مدريد مباراة الكلاسيكو على أمل استعادة الصدارة بعد أن خسرها في الجولة الماضية بهزيمته من ليفانتي بهدف نظيف، كما يسعى الفريق لاستعادة نعمة الانتصارات بعد التعثر في آخر 3 مباريات بهزيمتين وتعادل.
على الجانب الآخر، يريد برشلونة الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب سانتياجو برنابيو من أجل توسيع الفارق إلى 5 نقاط مع غريمه التقليدي، أو على الأقل يحافظ على فارق النقطتين من خلال التعادل.

وهناك غيابات مؤثرة من جانب الفريقين، حيث سيخسر ريال مدريد خدمات نجمه البلجيكي إدين هازارد للإصابة، كما سيغيب رودريجو للإيقاف، بينما لن يتواجد مع برشلونة كل من عثمان ديمبيلي ولويس سواريز وسيرجي روبيرتو، وهناك شكوك حول لحاق جوردي ألبا بالمباراة.
موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

وسيقام لقاء الكلاسيكو بين الغريمين يوم غد الأحد، وذلك في تمام الساعة 11 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، و10 بتوقيت القاهرة وعمان، و8 بتوقيت جرينتش العالمي.
وسيتم بث المباراة على قنوات بي إن سبورت بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط، وتحديداً على قناة (HD3)، وسيعلق عليها المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....