Home الدورى الاسبانى موقعة “الباسيك” تنتهي برباعية لاتليتكو مدريد

موقعة “الباسيك” تنتهي برباعية لاتليتكو مدريد

موقعة “الباسيك” تنتهي برباعية لاتليتكو مدريد

كورة :

تخطى فريق أتلتيكو مدريد عقبة مضيفه أتليتيك بلباو بأربعة أهداف مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب سان ماميس ، ضمن الجولة السادسة عشر من الليجا .

وسجل رباعية بطل الليجا ، أنطوان جريزمان ( ثلاثية) في الدقائق 46 و73 و81 فيما سجل الهدف الأخر راؤول جارسيا في الدقيقة 53 ، بينما أحرز هدف بلباو الوحيد مايكل ريكو في الدقيقة 17 .

وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث على سلم ترتيب الليجا ، بينما توقف رصيد بلباو عند 19 نقطة في المرتبة الحادية عشر .

وأنهى بلباو الشوط الأول بالتقدم بهدف نظيف على حساب أتلتيكو مدريد سجله ريكو في الدقيقة 17 بعد تمهيد متقن من سوايتا ، وذلك بالرغم من المحاولات الكثيرة للاعبي الفيثنتي كالديرون طوال الـ45 دقيقة الأولى .

وفي الشوط الثاني ، أستعاد فريق أتلتيكو مدريد توازنه ، وعدل النتيجة عن طريق جريزمان في الدقيقة 46 بعد تمهيد من خوانفران  ، قبل أن يضيف راؤول جارسيا الهدف الثاني للأتلتيكو في الدقيقة 53 ، وتبعه جريزمان بالهدفين الثالث والرابع ( هاتريك شخصي باللقاء ) في الدقيقتين 73 و81 ، لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here