الرئيسيةالدورى الاسبانىموقف أومتيتي من الرحيل عن برشلونة إلى بنفيكا

صامويل أومتيتي – برشلونة – الدوري الإسباني

وكالات : دخل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، قلب دفاع برشلونة الإسباني، مفكرة بحث نادي بنفيكا البرتغالي للتعاقد معه في النصف الثاني من الموسم الجاري، حسب المعلومات التي نشرتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وتعرض المدافع البرازيلي لوكاس فيريسيمو البالغ من العمر 26 عاماً لإصابة قوية ضد براجا، وستجبر الإصابة بنفيكا على البحث عن مدافع جديد لتعويض غياب اللاعب الذي سيضطر للخضوع لعملية جراحية والابتعاد عن الملاعب حتى نهاية الموسم.
بنفيكا يريد أومتيتي واللاعب لا يريد الرحيل عن برشلونة

ووضع بنفيكا أنظاره صوب الكامب نو ويرصد ضم أومتيتي الذي تواجد من قبل في مفكرته بالصيف الماضي، وكان هناك حديث في الصحافة البرتغالية حول عرض لضمه حينها نظير 10 مليون يورو، لكن اللاعب أصر على البقاء في البارسا.
وكشفت موندو موقف أومتيتي من فكرة مغادرة برشلونة في يناير، مفيدةً بان اللاعب أصبح يملك آمال إضافية للاستمرار وإقناع المدرب الجديد، تشافي هيرنانديز بقدراته، ويظن أن الفرصة جاءت إليه من جديد لإثبات نفسه في كتيبة البلوجرانا.

قصص سبورت 360

ويدرك أومتيتي أن الفرصة القامة ستكون الأخيرة له، وبعدها لن يكون بمقدوره الاستمرار في البارسا، علماً بأن بنفيكا سيتفاوض مع برشلونة خلال مباراة الفريقين في الجولة المقبلة من دوري ابطال أوروبا بخصوص الصفقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة