الرئيسيةخليجيةموقف حمدالله من مباراة النصر والوحدة الإماراتي

عبدالرزاق حمدالله – النصر السعودي

سعودي 360 – كشف تقرير صحفي سعودي، عن موقف المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر من المشاركة ضد الوحدة الإماراتي في المباراة المرتقبة بين الفريقين بعد فترة التوقف الدولي.

موقف حمدالله من المشاركة ضد الوحدة الإماراتي
ويلتقي النصر السعودي مع الوحدة الإماراتي يوم 16 أكتوبر الجاري، في إطار مباراة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2021.

وكان الجهاز الفني لنادي النصر قد استبعد المغربي حمدالله من مباراة أبها الماضية بسبب شعوره بالإصابة.
وحسب ما أوردته صحيفة “الاقتصادية” السعودية فأن الفحوص الطبية والأشعة التي خضع لها حمدالله قد أثبتت سلامته من أي إصابة بعد شعوره بشد عضلي في آخر تدريب قبل مباراة أبها.
قصص سبورت 360

وفاز النصر على أبها بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في غياب حمدالله، وذلك ضمن أحداث الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
بيدرو إيمانويل يصل الرياض
وصل المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل إلى مدينة الرياض، يوم أمس الأحد، استعداداً لبدء مهمته الجديدة مع نادي النصر السعودي.
وحصل نادي النصر على موافقة البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب العين الإماراتي السابق، ليقود الفريق العالمي فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي في الدوري، ودوري أبطال آسيا.
🤩 | خلـك أقرب للعالمي في كل الأوقـات 💛وتـابع كافة الكواليس والحصريات من خلال حساب #النصر الرسمي في سناب شات 📹https://t.co/Hrdf7HtIR8 pic.twitter.com/9OIacMwN52
— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) October 3, 2021

ويُعد بيدرو إيمانويل ليس غريباً على أجواء الدوري السعودي فقد تولى تدريب التعاون خلال موسم 2018/19 وحقق نتائج مُبهرة وقاد الفريق لتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخ النادي، كما حصل على جائزة أفضل مدرب في الموسم.
وبدأ بيدرو إيمانويل الذي يبلغ من العمر “46 عاماً” مسيرته التدريبية كمساعد مدرب في بورتو البرتغالي خلال عام 2010 ثم تولى تدريب أندية أكاديميكا كويمبرا وأروكا وأبولون ليماسول وإشتوريل برايا والتعاون السعودي وألميريا الإسباني وآخر محطاته التدريبية كانت مع العين الإماراتي في 2020/21.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....