الرئيسيةخليجيةموقف حمدي النقاز من المشاركة في مباراة الأهلي والاتفاق

حمدي النقاز – ظهير أيمن نادي أهلي جدة

سعودي 360 – حسم البلجيكي بيسنيك هاسي مدرب الأهلي، موقف الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز المنضم حديثاً، من التواجد ضمن قائمة الفريق أمام الاتفاق، اليوم السبت.

حمدي النقاز يدخل معسكر الأهلي لمباراة الاتفاق
وتعاقد النادي الأهلي السعودي مع الظهير التونسي الدولي حمدي النقاز ليقود الجبهة اليمنى للفريق الراقي، في الموسم الجاري.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن النقاز قد أبدى جاهزيته الكاملة للمشاركة في مباراة الاتفاق ضمن الجولة الثامنة بعد نجاحه في الاختبارات اللياقية والبدنية التي أُجريت له.
وأكدت الصحيفة السعودية أن الألباني بيسنيك هاسي، مدرب الأهلي، قد قرر ضمَّ النقاز إلى قائمة الفريق التي سيدخل بها المعسكر الاستعدادي لمواجهة الاتفاق.

قصص سبورت 360

ويقرر البلجيكي هاسي الاعتماد على هاسي في التشكيلة الأساسية، أو الاحتياطية خلال الاجتماع الفني الأخير يوم المباراة اليوم.
موعد مباراة الأهلي ضد الاتفاق:
ويلتقي الأهلي في مباراته ضد الاتفاق على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، اليوم السبت 16 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.
ويخوض الأهلي مباراته ضد الاتفاق، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الـ7:10 بتوقيت القاهرة والـ8:10 بتوقيت مكة والـ9:10 بتوقيت أبو ظبي.
ويحتل الأهلي المركز الرابع عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد الاتفاق بالمركز الثاني عشر بـ7 نقاط بعد مرور 7 جولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة