Home الدوري الانجليزي موقف خافيير زانيتي من انتقال لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة

موقف خافيير زانيتي من انتقال لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة

موقف خافيير زانيتي من انتقال لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة

مارتينيز هداف أفاعي ميلانو

قال نائب رئيس إنتر ميلان خافيير زانيتي أن لاوتارو مارتينيز هدف برشلونة في سوق الانتقالات يُمثل أحد الأصول لنادي إنتر ميلان ويعتبر إرثاً هاماً لأجل المستقبل.

وظل مارتينيز بطلاً لتقارير سوق الانتقالات خلال الشهور الأخيرة والتي أكدت بشكلٍ واضح عن استهداف البارسا له لكي خليفة الأوروجوياني لويس سواريز في ملعب الكامب نو.
لكن ظهير وقائد النيراتزوري السابق أكد على أهمية الاحتفاظ بلاوتارو صاحب الـ22 عاماً رغم استهدافه بشكلٍ قوي من ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي.

إنتر سيحافظ على لاوتارو مارتينيز
خافيير زانيتي

وصل مارتينيز إلى نادي ملعب السان سيرو في صيف عام 2018 مقابل 22 مليون و00 ألف يورو من نادي راسينج كلوب الأرجنتيني، وسجل هذا الموسم 16 هدفاً في 31 مباراة بجميع المسابقات.
قال النجم الدولي السابق المُلقب بـ ( التراكتوري ) لشبكة سكاي سبورتس : “أنا سعيد بالتحدث عن لاوتارو لأننا عندما وقعنا معه كنا نتابعه لبعض الوقت”.
أضاف : “هو واحد من أكثر اللاعبين الواعدين في كرة القدم الأرجنتينية وكنّا نعرف ذلك..أما الآن فهو أحد الأصول بالنسبة لنا وقد كبر ونضج كثيراً وأراه يتدرب كل أسبوع حتى بفترة التوقف..إنه سعيد معنا وآمل أن يبقى لفترة طويلة”.
ساعد مارتينيز الإنتر هذا الموسم على المنافسة على المراكز الأولى في الدوري الإيطالي رفقة يوفنتوس ولاتسيو، وفي انتظار حسم قضية استكمال منافسات هذا الموسم أو إلغاءه.