الرئيسيةالدورى الاسبانىموقف زيدان من إعادة اشرف حكيمي إلى ريال مدريد

سبورت 360 – ينتظر المغربي الدولي الشاب أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي بوروسيا دورتموند، انتهاء فترة إعارته مع النادي الألماني والعودة من جديد إلى ناديه الأصلي ريال مدريد.

وانتقل حكيمي البالغ من العمر 21 عاماً إلى بوروسيا دورتموند قادماً من ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسمين، ستنتهي في الصيف المقبل، وقدم مستوى رائع في الأراضي الألمانية.
زيدان ينتظر عودة أشرف حكيمي

وحسبما أشارت صحيفة “ذا صن الإنجليزية“، يحرص زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على إعادة أشرف حكيمي إلى الفريق من جديد.
ومع رغبة زيدان في استعادة حكيمي من جديد بعد إعجابه بالمستوى الذي ظهر به مع دورتموند، هناك بعض القلق في ريال مدريد، من الضرر الذي سيتعرض له المغربي الشاب بسبب عدم وجود الوقت للعب بشكل أساسي.

حيث يعتبر داني كارفخال الخيار الأول لريال مدريد، كما كان الوضع موسم 2017/2018 عندما أشرف حكيمي على مقاعد البدلاء لصالح الإسباني الدولي.
ويفكر النادي في توقيع عقد جديد مع حكيمي، وإرسالة على سبيل الإعارة الموسم المقبل. أو بيعه ووجود بند إعادة الشراء، كما حدث من قبل مع كارفخال.
وأكد حكيمي في وقت سابق رغبته في تحقيق حلمه بالعودة والنجاح مع ريال مدريد. ومع رغبة زيدان في إعادته، سيواجه منافسة قوية مع داني كارفخال على المقعد الأساسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة