الرئيسيةالدورى الاسبانىموقف فلاهوفيتش من الانتقال إلى أرسنال

دوسان فلاهوفيتش – فيورنتينا – الدوري الإيطالي

وكالات : أوضح الصحفي فابريتسيو رومانو بأن أرسنال سيتهدف ضم مهاجم آخر غير فلاهوفيتش، حيث أن المهاجم الصربي لفريق فيورنتينا أبدى عدم اهتمامه بالانتقال إلى مدفعجية لندن ويُفضل حلول أخرى لمستقبله.

يجد فلاهوفيتش اهتماماً من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل توتنهام وأتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي بالإضافة إلى يوفنتوس.
واستخدم المدرب ميكيل أرتيتا هذا الموسم العديد من الخيارات الهجومية مثل أوباميانج ولاكازيت بالإضافة إلى جابرييلي مارتينيلي ونيكولاس بيبي لكنهم لم ينجحوا في حل المشكلة الهجومية للجانرز.

أرسنال يبحث عن مهاجم آخر غير فلاهوفيتش
ويأتي ايميل سميث رو لاعب الوسط المهاجم على رأس هدافي أرسنال لموسم 20212021 حتى الآن بخمسة أهداف في 14 مباراة في الدوري الإنجليزي، بينما أحرز الجابوني أوباميانج أربعة أهداف فقط.

قصص سبورت 360

عانى أوباميانج من قدرته على تقديم نفس الأداء الحاسم الذي أظهره في المواسم السابقة، لذلك فإن أرسنال سوف يستهدف ضم مهاجم شاب وذلك في ظل عدم اهتمام فلاهوفيتش بالانتقال إلى فريق أرتيتا.
من جانبه قال كيفين كامبل مهاجم أرسنال السابق لموقع فوتبول إنسادير : “لاكازيت أحد اللاعبين الذين يحصلون على أعلى الرواتب في أرسنال، يمكن استخدام أجره على الأرجح لجلب لاعبين أو ثلاثة لاعبين..لذا يجب بيعه واستبداله بلاعب أصغر سناً وتحسين جودة الفريق أكثر”.
شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة