الرئيسيةمحليةموقف مطمور مع العربي غامض

 

الرياضي :

أفادت بعض التقارير أن محترف النادي العربي الجزائري كريم مطمور تقدم بطلب إلى مجلس الإدارة يطلب منهم إنهاء عقده مع الكتيبة العرباوية وذلك بسبب عدم شعور أسرته بالراحة في العيش بأجواء الكويت حيث انه أخبرهم بأنه سوف يعود إلى بلاده وسيبحث عن كيفية إنهاء التعاقد بالتراضي.

وأكدت بعض المصادر المقربة من اللاعب ان السبب الرئيسي وراء عدم شعوره هو واسرته بالراحة داخل الكويت هو عدم تخصيص سكن وسيارة كما كان متفقا عليه قبل توقيع العقود حيث ان تلك الامور دفعت اسرة اللاعب الى التذمر ومطالبته بالرحيل عن الكويت والعودة مجددا للبحث عن عرض احترافي اوروبي بالفترة المقبلة للانتقال اليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المقرر ان يعقد الجهاز الاداري للنادي العربي امكانية التخلي عن كريم مطمور بالفترة الحالية خاصة ان الفريق بحاجة لجهود جميع اللاعبين خاصة المحترفين من اجل المنافسة على لقب دوري فيفا ومن المحتمل ان تحاول ادارة العربي حل الازمات التي تواجه اللاعب وتحاول إعادته إلى الكويت مجددا حيث أشارت بعض التقارير الى رحيله عن البلاد عائدا الى الجزائر.

وكانت ادارة العربي تعاقدت مع الجزائري الدولي كريم مطمور خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من اجل تعويض رحيل السوري محمود المواس و ذلك ليكون ليكون رفقة مواطنه اكرم جحنيط سند للأخضر للفوز بلقب دوري فيفا بعد غياب طويل عن صفوف القلعة الخضراء.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة