الرئيسيةالدوري الانجليزيموقف ميسي يُعقد انتقال لاعب ريال مدريد السابق إلى برشلونة

ليونيل ميسي

وكالات : يبحث نادي برشلونة الإسباني عن التعاقد مع ظهير أيسر جديد من أجل توفير البديل المطلوب لنجمه جوردي ألبا في ظل عدم ارتقاء مستوى جونيور فيربو إلى الطموحات، فيما وجد رئيس النادي جوسيب بارتوميو ضالته في لاعب ريال مدريد السابق إلا أن موقف قائد البلوجرانا ليونيل ميسي وقف عائقًا أمام إتمام الصفقة.

وأشارت صحيفة “دون بالون” الإسبانية إلى طلب بارتوميو من كشافيه البحث عن ظهير أيسر على مستوى عالي تتوفر فيه شروط معينه هي ألا يكون سعره مرتفع وكذلك أن يقبل لعب دور البديل، كذلك أن يكون بإمكانه تقديم الإضافة عند الدخول إلى أرض الملعب خوفًا من تكرار تجربة فيربو المحبطة.
ليونيل ميسي يرفض التعاقد مع لاعب تشيلسي

وعثر الكشافون على اللاعب المطلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديدًا في نادي تشيلسي، إذ رأوا أن وضعية الظهير الأيسر الإسباني ماركوس ألونسو الغير مريحة في العاصمة الإنجليزية والتي تجعله يرغب في الرحيل قد تكون مفتاح إحضاره إلى كامب نو.
ولا يعتمد المدير الفني للبلوز فرانك لامبارد على ألونسو ولا يحظى اللاعب بثقة مدربه، الذي طلب من إدارة ناديه التعاقد مع ظهير جديد بدوره، لذا فإن الوقت قد يكون مناسبًا للاعب للرحيل عن ستامفورد بريدج.

ويمكن لبرشلونة إتمام الصفقة، حسب الصحيفة الإسبانية، بمبلغ 25 مليون يورو وهو المبلغ المناسب للغاية لبرشلونة الذي يراها فرصة رائعة في سوق الانتقالات، إلا أنه قد يجد منافسة من إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد كذلك المهتمان بخدمات اللاعب.
وتكمن المشكلة في عقد برشلونة للصفقة في موقف قائد الفريق ليونيل ميسي، والذي رفض إعطاء الضوء الأخضر لإتمامها إذ لم ينسى ماضي ألونسو، الذي ترعرع في أكاديمية ريال مدريد ومثل النادي الملكي، بينما يفضل الأرجنتيني التعاقد مع لاعبين آخرين، ومنهم على سبيل المثال نجم أياكس الهولندي نيكولاس تاجليافيكو، لذا فإن انضمام ألونسو إلى برشلونة أصبح غير مطروح، كما أكدت الصحيفة الإسبانية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....