الرئيسيةعالميةمولودية الجزائر مرشح لمواجهة ريال مدريد وديا

الجزائر (د ب أ):

 

يقترب نادي مولودية الجزائر الفريق  الاكثر شعبية في البلاد من مواجهة نادي ريال مدريد الأسباني حامل لقب  دوري ابطال اوروبا، على الارجح خلال العام المقبل.

وكان يفترض أن يلعب ريال مدريد مباراة ودية ضد ناد جزائري قبل نهاية  مايو الماضي بحسب الاتفاق الذي وقعته شركة موبيليس للهاتف المحمول  المملوكة للحكومة الجزائرية مع شركة ” ميديا برو” التي تدير بعض اعمال  الفريق الاسباني، لكن التزامات النادي الملكي اوروبيا ومحليا، أرجأت هذا  الموعد الى وقت لاحق.

وأكدت مصادر حسنة الاطلاع لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ)، اليوم الخميس، أن ادارة الريال متمسكة بلعب مباراة ودية في الجزائر على ان يكون ذلك على الارجح العام القادم.

وأوضح نفس المصدر، أن المنظمين في الجزائر يتجهون لاختيار نادي مولودية الجزائر المتوج بكأس السوبر فضلا عن كونه الاكثر عراقة وشعبية في  البلاد لمواجهة الفريق الملكي.

من جهة اخرى، جددت إدارة مولودية الجزائر اليوم الخميس، الثقة  في المدرب بوعلام شارف، الذي يتعرض لضغوطات كبيرة بفعل توالي النتائج  السلبية للفريق في الفترة الأخيرة.

وذكرت وكالة الأنباء الجزائرية، أن مجلس ادارة النادي اجتمع اليوم  الخميس  مع شارف بهدف إيجاد الحلول اللازمة للفريق الذي لم يحقق الفوز  في مبارياته الأربع الأخيرة بالدوري.

ويحتل مولودية الجزائر المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري، علما بأن له مباراة مؤجلة سيلعبها لاحقا ضد وفاق سطيف.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة