الرئيسيةخليجيةمونتاري يزيد مصائب اتحاد جدة بغرامة 4 ملايين يورو!

الرياضي:
ألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” نادي اتحاد جدة السعودي بدفع غرامة مالية قدرها 4 ملايين يورو (حوالي 20 مليون ريال سعودي) لصالح محترفه الغاني السابق سولي مونتاري على خلفية عدم حصوله على مستحقاته المالية وذلك بعد قرار غرفة فض المنازعات بالفيفا بأحقية اللاعب الحصول على الغرامة المذكورة.

‎وأرسل الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابا إلى نادي اتحاد جدة يفيد بالعقوبة الانضباطية الدولية والتي يتعين على الاتحاد إما سدادها او الاستئناف فيها مع إمكانية تحويلها للمحكمة الدولية.

‎ويذكر أن مونتاري لعب في صفوف اتحاد جدة خلال موسم 2016 بعدما تعاقد معه رئيس النادي إبراهيم البلوي أثناء معسكر الفريق في إيطاليا، إلا اللاعب هرب أواخر الموسم بسبب عدم استلام مستحقاته المالية.. ويعاني «العميد» من أزمة مالية طاحنة، وأزمات عديدة مع العديد من اللاعبين والمدربين سابقين لم يستلموا مستحقاتهم المالية حتى الآن.

وعلى صعيد متصل، علق أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد على العقوبة بقوله إنه سيجتمع مع المحامين دكتور يان وجون كلير في لندن من أجل الطعن على القرار.

ومن جانبه، قال سولي مونتاري: رئيس الإتحاد السابق كذاب، وإدارة الاتحاد الجديدة اتصلت بي لحل القضية والإدارة السابقة هي من تتحمل المسؤولية كاملة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة