الرئيسيةعالميةمونشنجلادباخ يضاعف محنة باديربورن في البوندزليغا

برلين (د ب أ) :

عزز بوروسيا مونشنجلادباخ موقعه في المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم بفوزه الثمين 2/صفر على ضيفه باديربورن اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة.

ورفع مونشنجلادباخ رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث ليقلص الفارق مع  فولفسبورج صاحب المركز الثاني إلى سبع نقاط فقط انتظارا لمباراة  فولفسبورج أمام مضيفه فيردر بريمن اليوم أيضا بنفس المرحلة.

وسجل فابيان جونسون الهدف الأول في الدقيقة 18 ثم أضاف باتريك هيرمان الهدف الثاني لمونشنجلادباخ في لدقيقة 81 ليضاعف محنة باديربورن الذي تجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز السادس عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة) بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي علما بأنه حقق خمسة  انتصارات فقط في المباريات الـ23 التي خاضها حتى الآن بالمسابقة في  الموسم الحالي.

وجاء الهدف الأول بعدما ارتطمت تسديدة جونسون باللاعب باتريك زيجلر لتخدع حارس المرمى لوكاس كروس.

وأضاف البديل هيرمان الهدف الثاني بتسديدة أخرى ارتطمت أيضا بأحد لاعبي  باديربورن قبل أن تسكن المرمى.

ولم يشكل باديربورن أي خطورة على مرمى مونشنجلادباخ الذي أجرى خمسة تغييرات على تشكيلته بعد خروجه يوم الخميس الماضي من مسابقة الدوري  الأوروبي.

وقال لوسيان فافر المدير الفني لمونشنجلادباخ، لشبكة “سكاي” التلفزيونية إن “فوزنا كان مستحقا.. لعبنا جيدا واستحوذنا كثيرا على الكرة.. أشعر بسعادة لهذا الفريق الذي نمتلكه ولكننا لم نسجل العدد الكافي من الأهداف  من الفرص الجيدة التي سنحت لنا.. نهدر أحيانا التمريرة أو التسديدة  الأخيرة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....