الرئيسيةمحليةموهبة كويتية في الدوري الاماراتي

 

 

الرياضي :

يخوض ناجي العجمي لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب ونادي الكويت تجربة احترافية بنادي النصر الاماراتي حيث يشارك الاعب حاليا في تدريبات بطل كأس الامارات للموسم الحالي.
وتعد تلك الخطوة هامة جدا للاعب الذي يعتبر من المواهب الشابة في الكويت والذي ينتهي عقده رسميا مع القلعة البيضاء نهاية الشهر الجاري ولكن بنود العقد المبرمة بين العجمي وادارة العميد تمنح الاخير الحق في اعادة التفاوض مع الاعب والنظر في العروض المقدمه له، حيث لن تمانع إدارة نادي الكويت في احتراف الاعب بدوري الخليج العربي القوي والذي يعج بالاعبين على طراز رفيع وكذلك محترفين اصحاب مهارات عالية.
وكان نادي الشباب السعودي يفكر بخطف بطاقة العجمي مع العلم ان بطاقة اللاعب بيد والده وارتبط لعقد لمدة موسمين مع العميد، والعجمي استقدمه قطاع المراحل السنية بالقلعة البيضاء من نادي الساحل ويلعب في قلب الدفاع وارتكاز بالوسط
الجدير بالذكر أن عبدالله عاشور وكيل اللاعبين الكويتي المعتمد من قبل الاتحاد الدولي والآسيوي والكويتي لكرة القدم،هو وكيل اللاعب.

وقال عاشور أن العجمي يعتبر من ابرز المواهب الشابة التي تمتاز بها الكويت مشيرا إلى أن فكرة احترافه بالخارج في هذا السن المبكر ستعود بالفائدة على اللاعب والمنتخب الوطني لاكتساب خبرة ومهارات جديدة في دوري قوي.
وشدد عاشور على أنه بصدد توقيع عدد كبير من العقود مع لاعبين كويتيين من أجل تسويقهم خارجيا، وسوف يتم الإعلان عن هذه العقود فور اتمامها، منهم لاعب الكويت الموهوب على حسين صالح من مواليد 2001.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....