الرئيسيةالدورى الاسبانىموهوب ريال مدريد يستمد الإلهام من رونالدو ونيمار

رونالدو ونيمار

اختار النجم البرازيلي رودريجو جوس، جناح ريال مدريد، مواطنه نيمار دا سيلفا وكريستيانو رونالدو كمصدر إلهام بالنسبة له في عالم كرة القدم، مشيراً في سياق آخر، إلى أنه زار منزل بيليه قبل انضمامه إلى المرينجي.

وقدم رودريجو جوس مستويات جيدة مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث كان يبدأ أساسياً في عدة مواجهات بمرحلة الذهاب، لكنه سرعان ما عاد لدكة البدلاء منذ بداية العام الجديد 2020.
ما هو مصدر إلهار رودريجو؟

وقال رودريجو في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية: “مثل بيليه ونيمار وروبينيو الكثير بالنسبة لي ولفريقي المفضل سانتوس، كان نيمار هو الشخص الذي تابعته أكثر وقد أتيحت لي الفرصة لمقابلة الثلاثة، حتى قبل مجيئي إلى ريال مدريد ذهبت إلى منزل بيليه وحصلت على مباركته قبل المغادرة”.
وتابع في نفس السياق: “كريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا هما مصدران للإلهام بالنسبة لي، وأنا من أشد المعجبين بهما، ولكن مصدر إلهامي الأكبر هو والدي، إنه بطلي”.

وحول علاقته بالمدرب زين الدين زيدان، قال رودريجو: “لدي علاقة جيدة معه، لقد استقبلني بشكل جيد للغاية. كان يعرف الوقت الصحيح لإدخالي إلى الملعب وكان يعرف كيفية يجعلي مستعداً لذلك. إنه يساعدني وينصحني ويخبرني كيف وأين يمكنني التحسن، كما أنه يسلط الضوء على ما أقوم به بشكل جيد”.
واختتم بالقول: “ريال مدريد مثل فيلا بيلميرو (ملعب سانتوس)، حلم بالنسبة لي، والحلم أصبح حقيقة، وأي شخص يعرفني يعرف ذلك. كان حلمي الكبير أن ألعب هنا، فأنا دائماً كنت أشاهد المباريات.. هدفي في مرمى أوساسونا سيبقى عالقاً في ذهني، لأنه أول هدف أسجله مع مدريد”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة