الرئيسيةالدوري الانجليزيمويز يسعى لإعادة ترميم وست هام في ميامي!
ميامي- رويترز: يعتقد ديفيد مويز مدرب وست هام يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أن معسكر تدريب الفريق في ميامي في الولايات المتحدة سيوفر الفرصة المثالية للاستعداد لذروة منافسات الموسم الحالي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل وست هام، الذي ينظم معسكرا تدريبا في فلوريدا في ظل طقس دافئ، المركز 16 برصيد 30 نقطة متقدما بثلاث نقاط عن منطقة الخطر. وينتظر الفريق مواجهة تشيلسي وأرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد خلال بقية مبارياته في الدوري.

وقال مويز لموقع النادي على الإنترنت خلال فترة توقف الفريق عن اللعب لمدة ثلاثة أسابيع “هذه الراحة من المباريات تمنحنا الفرصة للتدريب في ظل أجواء مختلفة. نعتقد أن هذا سيكون له أثر كبير على اللاعبين.

“أمضينا فترة مضغوطة في الشتاء بسبب توالي المباريات مع فترات قليلة للراحة. لهذا فإن هذه الرحلة ستمنح اللاعبين الفرصة للتدريب في درجات حرارة مختلفة.

“كما ستمنحهم هذه الرحلة الوقت اللازم للاستعداد للفترة المتبقية والمهمة من الدوري”.

وخسر وست هام يونايتد آخر ثلاث مباريات في الدوري كان آخرها الهزيمة 3-صفر أمام بيرنلي على ملعب لندن وهي المباراة التي شهدت اقتحام الملعب عدة مرات من جانب الجمهور الذي رفع لافتات في المدرجات تسخر من ملاك النادي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة