Home محلية ميخا : عقدي مع الفحيحيل مستمر للموسم المقبل

ميخا : عقدي مع الفحيحيل مستمر للموسم المقبل

ميخا : عقدي مع الفحيحيل مستمر للموسم المقبل

الرياضي :

 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل تحضيراته لمواجهه السالمية في الجولة الخامسة والعشرين من دوري الدمج.

 

ويسعى ابناء المنطقة العاشرة إلى تقديم أداء جيد أمام السماوي رغبة من الجهاز الفني للفريق الذي يقوده الكرواتي ماهيك ميخا في انهاء الموسم بشكل جيد قبل الدخول في مرحلة البيات الصيفي الذي سيعقب انتهاء المسابقات المحلية.

 

وطلب الجهازين الفني والاداري بالفريق من إدارة النادي التنبيه على اللاعبين بضرورة الالتزام بمواعيد التدريب بعد أن لاحظو في الفترة الأخيرة عدم حضورهم إلى مران الفريق إلى قبل المباراة بساعات.

 

كما ابدي الكرواتي ميخا استياءه من عدم حضور اللاعبين إلى التحضيرات حيث غلبا مع يحضر ما بين ست او سبع عناصر فقط وهو ما يعرض الفريق لمستوى ضعيف أمام الفرق التي يواجهها.

 

وعن مستقبله مع الفريق قال الكرواتي ميخا أن لدية عقد ممتد للموسم المقبل مشيرا إلى أن يحاول تقديم اقصى ما لديه للفحيحيل لكنه اصطدم بطبيعة وعقليه اللاعبين ،الذين يعتبر البعض منهم  التدريب واللعب مع الفريق جزء من الترفيه وقضاء بعض الوقت، مشيرا إلى أن ذلك لا يخدم ويهدم أي فريق مهما كان حجمه مشيرا إلى انه رغم كل ذلك نجح في انتشال الفريق من المركز الاخير الذي كان يقبع فيه طوال الموسم.

 

وأشار ميخا إلى انه يتطلع إلى مستقبل أفضل وانه كمدرب محترف يرغب في التطور وتحقيق الانجازات التي تصنع الاسماء الامعة.

 

وأوضح انه لدية بعض العروض الإماراتية والقطرية عن طريق بعض الوكلاء لكنه مرتبط بعقده مع الفحيحيل منوها انه ينتظر في ستسفر عنه الأيام المقبلة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here