الرئيسيةمحليةميخا يستغل فترة التوقف لاعادة برمجة الفحيحيل

 

 

 

الرياضي :

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل لاعبه راحه 24 ساعه بعد انتهاء مباراة ابناء المنطقة العاشرة أمام البرتقالي في الجولة الخامسة لكأس الاتحاد التنشيطية والتي يتصدر الاحمر ترتيب فرق المجموعه الثانية والتي تضم فرق قوية وصعبة المراس مثل الجهراء والسالمية والكويت وكاظمة والعربي اضافه للتضامن.
ويرغب الكرواتي ماهيك ميخا على استغلال البطولة التنشيطية من اجل اصلاح الاخطاء التي وقعت من اللاعبين في الجولات الأخيرة من دوري الدمج والتي ادت إلى خسارة مباريات مهمة ورغم خماسية الفريق الأخيرة أمام التضامن الا أن الكرواتي ميخا يصر على أن الفريق مازال امامه الكثير.
وأضاف ميخا أن سيسعي خلال الفترة الحالية إلى تحسين أداء المهاجمين الذين اضاعوا الكثير من لفرص السهلة والتي كانت كفيلة بخروج الفريق متعادلا او فائزا في الكثير من المباريات في الفترة الأخيرة التي سبقت لقاء التضامن.
كما اشار ميخا إلى أن خط الدفاع يحتاج إلى اعادة برمجه بعد الاخطاء السهلة التي وقع فيها لاعبي هذا الخط الحساس وادت إلى خسارة الفريق لنقاط مهمة كانت مفيلة لتحسين مركز الفريق في جدول ترتيب الفرق.
وأوضح ميخا أن الفحيحيل لدية مجموعه كبيرة من اللاعبين الشباب والذين يكونون القوام الرئيسي للفريق موضحا أن إلى أنهم يمتلكون مهارات جيدة ولكنه تجتاج إلى ثقل وتركيز اضافه إلى التزام وجدية من هؤلاء اللاعبين واعتبار أن الكرة هي الوظيفه التي يتكسبون منها منوها انه يعلم تماما أنها ليست كذلك بسبب عدم تطبيق الاحتراف الكامل ولكنه اشار إلى اهتمام اللاعب بمهنته كلاعب كرة قدم سيكون له عائد كبير عليه شخصيا وعلى فريق عامه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة