الرئيسيةالدوري الانجليزيميدلسبره يصعق #مانشستر سيتي في الوقت القاتل

لندن- ا ف ب – أعاد ميدلسبره المتواضع مانشستر سيتي الى ارض الواقع حارما اياه من نهاية اسبوع رائعة، عندما هز شباكه في الوقت القاتل وعاد بالتعادل 1-1 من ملعبه في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
على ملعب “الاتحاد” وامام 54294 متفرجا، تقدم سيتي بهدف الارجنتيني سيرخيو اغويرو (43) وسيطر على معظم مجريات المباراة، بيد ان ميدلسبره عادل في الوقت القاتل عبر الهولندي مارتن دي رون (90).
ورفع سيتي رصيده الى 24 نقطة في الصدارة بفارق نقطة عن كل من ارسنال الذي يلتقي جاره توتنهام الاحد وليفربول الذي يستقبل واتفورد.
وبعد تألق الحارس الاسباني فيكتور فالديس الذي لعب تحت اشراف مدرب سيتي الاسباني بيب جوارديولا في برشلونة الاسباني، في الشوط الاول، فك اغويرو نحسه بعد اهدار عدة فرص، عندما استلم عرضية على المسطرة من البلجيكي ديفن دي بروين فتابعها من مسافة قريبة هدف الافتتاح (43).
وهذا الهدف الـ150 لاغويرو مع سيتي.
وفي نهاية المباراة كاد اغويرو يقتل المباراة بيد انه اهدر فرصة ذهبية من داخل المنطقة (85)، ومن بعده الاسباني خيسوس نافاس.
اراح المدرب غوارديولا اغويرو لكن في الوقت القاتل ومن عرضية مثالية لجورج فريند من الجهة اليسرى، لعبها دي رون برأسه من امام الظهير الفرنسي غايل كليشي هزت شباك الحارس التشيلي كلاوديو برافو (90+1).
وهذا اول هدف لدي رون منذ انتقاله من اتالانتا الايطالي الصيف الماضي مقابل 14 مليون يورو.
وقال غوراديولا بعد المباراة: “قمنا بكل شيء كي نفوز. هذا مؤسف. سيطرنا على المباراة، وتلقينا الهدف في اخر دقيقة. من المؤسف خسارة 6 نقاط في اخر 3 مباريات على ارضنا، لكننا نتطلع الى الامام”.
وكان مانشستر سيتي يأمل انهاء اسبوعه بشكل رائع بعد فوز ثأري رائع على برشلونة الاسباني 3-1 في دوري ابطال اوروبا، معوضا هزيمته الموجعة صفر-4 في كاتالونيا.
ويلعب الاحد هال سيتي مع ساوثمبتون وسوانزي مع مانشستر يونايتد وليستر سيتي مع وست بروميتش البيون.

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....