الرئيسيةالدوري الانجليزيميدو : حالة وحيدة تُنقذ موسم محمد صلاح مع ليفربول

سبورت 360- أكد أحمد حسام ميدو، النجم المصري السابق لنادي توتنهام هوتسبير، على أن ليفربول لن يكون بمقدوره منع  نجمه محمد صلاح من المُشاركة مع المُنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية المقبلة في يناير المقبل.

وقال ميدو، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية، :”ليفربول ليس من حقه أن يرفض مشاركة محمد صلاح في البطولة الإفريقة، تلك قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولا يُمكن منع صلاح من الانضمام للمُنتخب القومي لأي سبب”.
وعن الحالة الوحيدة التي تمنع صلاح من مشاركة الفراعنة في البطولة، قال ميدو :”السبب الوحيد الذي يمنعنا من رؤية صلاح مع المُنتخب، هو أن يُبدي بنفسه رغبته في عدم المُشاركة”.

ميدو يتغنى بقدرات محمد صلاح
وأكمل نجم السبيرز السابق حديثه قائلاً :”كل اللاعبين الأفارقة كان لديهم نفس المشكلة عندما كُنا في إنجلترا، لذا أنا كنت سعيداً بإقامة بطولة إفريقيا الماضية في الصيف”.

وتابع :”ذلك أبعد لاعبي الفرق الإفريقية من أي مشاكل مع أنديتهم، ولكن الاتحاد الإفريقي قرر العودة للمواعيد السابقة”، وأضاف ميدو :”صلاح لاعب مهم للغاية لمنتخبنا القومي الأول، وكذلك للمنتخب الأولمبي”.
وأشاد ميدو بمواطنه، وقال :”لاعب يملك خبراته وخصاله القيادية يُمكنه صناعة الفارق، سيكون من أهم اللاعبين في المُسابقة، وليس لمصر فقط”.
و واصل ميدو حديثه بالقول :”نحن نعلم أن دورة الألعاب الأولمبية ستُقام في صيف 2021، لذا نأمل أن تسير الأمور بشكلٍ طبيعي، وأن ينتهي الموسم بحلول ذلك التاريخ، وأن يكون لصلاح الفرصة في المُشاركة بالألعاب الأولمبية”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة