الرئيسيةعالمية#ميدو مدرباً لنادي #دجلة

القاهرة – ا ف ب: نجح نادي دجلة الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في التعاقد مع أحمد حسام ميدو لقيادة الفريق بدلاً من الفرنسي باتريس كارتيرون الذي تم إنهاء التعاقد معه بصورة ودية.
وجاء تعيين ميدو المدير الفني السابق لنادييّ الزمالك والإسماعيلي بعد مفاوضات لم تكن صعبة مع إدارة النادي خصوصاً وأن ميدو يعمل كمستشار فني لأندية دجلة ولييرس البلجيكي، وكان هناك اتفاق مسبق معه على قيادة الفريق فنياً.
وكان دجلة تعاقد مع كارتيرون في منتصف يناير الماضي خلفاً لحمادة صدقي الذي تمت إقالته لسوء النتائج، ونجح في تقديم عروض مميزة مع الفريق وختام الموسم بشكل جيد، ولكن مع بداية الموسم الحالي تراجع أداء دجلة حيث جمع 11 نقطة فقط من 8 مباريات يحتل بها المركز التاسع إضافة إلى أزمة توفير راتب المدرب بالعملة الأجنبية.
وباستقالة كارتيرون من تدريب دجلة وتعيين ميدو خلفاً له أصبح الدوري المصري بدون مدربين أجانب حيث سبقه البرازيلي جورفان فييرا الذي تمت إقالته من تدريب سموحة وتعيين حلمي طولان بديلاً له رسمياً بعدما فشلت مفاوضات الزمالك مع طولان لتدريب الفريق خلفاً لسليمان لرفض فرج عامر رئيس نادي سموحة الموافقة على رحيله لتدريب النادي الأبيض.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة