الرئيسيةالدورى الاسبانىميراندا بنفي رحيله عن أتلتيكو مدريد

ميراندا بنفي رحيله عن أتلتيكو مدريد

إفي :

أكد لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، البرازيلي جواو ميراندا، أنه سيستمر في صفوف «الروخيبلانكوس» هذا الموسم لأنه سعيد في النادي المدريدي.
وقال المدافع البرازيلي في تصريحات صحافية أدلى بها بعد الفوز على إيبار بهدفين لواحد في ثاني جولات الدوري الإسباني:«أنا سعيد هنا، تروق لي المدينة، ولدينا جماهير كبيرة ونادي عظيم، بالتأكيد سأبقى، والآن لابد من التفكير فقط في الفوز، التفكير في الليغا ودوري الأبطال، سنقدم موسماً كبيراً».
وأقر بأن مواجهة الوافد الجديد إلى دوري الدرجة الأولى إيبار، كانت معقدة للغاية، مشيراً إلى «جاء الهدفان في وقت مبكر للغاية، وكنا نشعر بأريحية، ولن تتكرر مثل هذه الأمور، نعرف أننا لم نلعب بالقوة المطلوبة».
وأوضح ميرندا «عندما تقدمنا في النتيجة، تراخى الفريق بعض الشيء، ولكن بالتأكيد سنصحح هذا، أمام ريال مدريد ستكون الأمور مختلفة تماماص، وسنلعب بقوة وسنقدم مباراة كبيرة»، وذلك في إشارة إلى الدربي الذي يقام السبت 13 من الشهر المقبل في «سانتياغو برنابيو».
وأقر بأن لاعبين مثل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، والفرنسي أنطوان غريزمان يحتاجون وقتاً في مباراتين أو ثلاثة كي يتأقلموا بصورة أكبر مع الفريق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة