الرئيسيةمحليةميراندا لـ"الرياضي" : خيطان قادر على انتزاع المركز الخامس
  1. الرياضي :

قال المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي خيطان البرتغالي ميراندا بان فريقه يسير بشكل طيب في مسابقة دوري فيفا مشددا على ان هناك المزيد من العمل يمكن تقديمه في الفترة المقبلة من اجل مواصل النتائج الجيدة على امل الارتقاء في جدول الترتيب العام للدوري .
وحول طموحاته في الموسم الجاري قال بانه يأمل ان يحصد المركز الخامس الذي يتصارع عليه حاليا مع كاظمة معتبرا بان هذا الامر وارد وبقوة وطالب اللاعبين بضرورة اللعب بقوة من اجل الوصول الى هذا المركز باي حال من الاحوال.
واعتبر ميراندا بان البداية السيئة للفريق في الموسم اثرت على ترتيبه حاليا فلولا البداية المتواضعة لكان خيطان الان في المربع الذهبي على حد قول ميراندا ولكنه اعتبر ان الامر طبيعي في ظل البحث عن حالة الانسجام بالبداية والوصول الى التشكيلة المثالية التي يمكن التعويل عليها وهو ما حدث لاحقا وتطور الاداء في مباراة تلو الاخرى.
وحول مباراة خيطان وكاظمة قال بان اللقاء كان قويا للغاية في ظل رغبة الفريقين الفوز بالنقاط الثلاث قائلا بان خيطان حاول الخروج بالفوز ولكن لم ننجح في استغلال كافة الفرص واشكر اللاعبين على الروح القتالية التي لعبوا بها ورفض الخسارة وطالبهم بنسيان اللقاء والتفكير في المباريات المقبلة عن الفوز.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة