الرئيسيةمحليةميسي البديل يقود برشلونة لخطف فوز مثير من أنياب أتليتكو مدريد

 

 

 

وكالات :

 

البرسا في الصدارة ..
حقق فريق برشلونة فوزاً مهماً وصعباً بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه فريق أتليتكو مدريد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب ” فيسنتي كالديرون ” معقل فريق الروخي بلانكوس , وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم ” الليجا ” .

ويعد هذا الفوز هو الثلاث على التوالي لفريق برشلونة هذا الموسم , حيث إحتل فريق برشلونة صدارة الترتيب العام للدوري الإسباني مؤقتاً برصيد ” 9 ” نقاط بإنتظار نتائج الفرق الأخرى , بينما تجمد رصيد فريق أتليتكو مدريد عند النقطة ” 6 ” في المركز الخامس مؤقتاً في جدول الترتيب العام .

اللقاء شهد تواجد نجم فريق برشلونة ليو ميسي على دكة البدلاء منذ البداية , وذلك بسبب ولادة زوجة ميسي والذي غاب على إثرها عن التدريب الأخير لبرشلونة , الا أن الفريق الكتلوني سيطرة على أجواء المباراة منذ البداية وسط إعتماد فريق أتليتكو مدريد على الهجمات المرتدة السريعة والخطيرة .

أول فرصة في الشوط الأول كانت في الدقيقة ” 14 ” عن طريق اللاعب راكيتيتش الذي تلقى تمريرة بينية رائعة من إنييستا قد أن يسدد كرة قوية تصدى لها الحارس أوبلاك ببراعة , وبعدها رد توريس بكرة خطيرة سددها قوية خارج الملعب , ليواصل البرسا سيطرته وإستحواذه على مجريات اللقاء .

وفي الدقيقة ” 23 ” كاد فريق برشلونة أن يفتتح النتيجة عن طريق سواريز بعد ركلة ركنية حولها نيمار برأسه لتذهب لسواريز الذي سددها على الطائر في العارضة الأفقية قبل أن يبعدها الدفاع بصعوبة , وبعدها خرج اللاعب فيرمايلين ودخل بدلاً منه اللاعب ماثيو وذلك بسبب الإصابة التى تعرض لها في المباراة .

سدد اللاعب نيمار بعد كرة مرتدة خطيرة الا أن جودين تصدلا لها ببراعة بقدمه وسط مطالبات بركلة جزاء في الدقيقة ” 33 ” , واصل البرسا محاولاته المتكررة على دفاعات فريق أتليتكو مدريد إلا أن اللمسة الأخيرة غاب عن لاعبي النادي الكتلوني , لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

ومع إنطلاقة الشوط الثاني أشعل اللاعب ” فرناندو توريس ” اللقاء بتسجيله هدف رائعة في الدقيقة ” 51 ” وذلك بعدما تلقى كرة بينية رائعة من اللاعب أوليفر ضربت بها دفاعات النادي الكتلوني قبل أن يسددها توريس في الشباك محرزاً هدف اللقاء الأول لصالح أتليتكو مدريد وسط فرحة من المدرب .

فرحة أتليتكو مدريد بهدف التقدم لم تدم طويلاً , حيث تمكن اللاعب البرازيلي ” نيمار دا سلفا ” من تعديل النتيجة في الدقيقة ” 54 ” بطريقة رائعة من ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة جميلة في شباك الحارس أوبلاك الذي فشل بالتصدى لها , لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما .

خرج اللاعب أوليفر ودخل اللاعب كاراسكو , بينما خرج اللاعب راكيتيتش ودخل اللاعب ميسي , وبعدها خرج اللاعب توريس ودخل جاكسون في الدقيقة ” 62 ” , حاول فريق برشلونة السيطرة على المباراة من جديد والبحث عن هدف ثاني من أجل خطف النقاط الثلاث من فم الروخي بلانكوس .

وفي الدقيقة ” 76 ” أستطاع النجم الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” من إسكات جماهير الكالديرون بإحرازه هدف ثاني بعدما مرر اللاعب نيمار كرة لألبا الذي بدوره مررها لسواريز الذي مررها رائع لميسي الذي بدوره وضعها في الشباك ليتقدم برشلونة بهدفين مقابل هدف , وبعدها أهدر جاكسون فرصة التعادل للأتليتكو .

حاول فريق أتليتكو مدريد تكثيف محاولاته من أجل خطف هدف التعادل والخروج بنقطة على الأقل , في المقابل حاول برشلونة أن يسجل هدف ثالث ينهي فيه اللقاء , حيث سدد اللاعب ميسي كرة من ضربة حرة مباشرة لكن بعيدة , لتمر الدقائق المتبقية من المباراة ليطلق الحكم نهاية القمة بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف .

 

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة