الرئيسيةعالميةميسي توعد مواطنه اغويرو في دوري الابطال

الرياضي :

أعرب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ساحر برشلونة الإسباني عن سعادته الكبيرة بمواجهة مواطنه سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بعد أن أوقعت القرعة الفريق الكتالوني والسيتيزين في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي.

وتوعد ميسي مواطنه، وأعلن عن تحديه وقبوله المنافسة، حيث قال عبر حسابه الشخصي الرسمي على فيسبوك: “من الرائع مواجهة صديقي كون أجويرو، في الحقيقة أتفوق عليه دائماً في لعبة “فيفا.”

وأضاف: “سنرى الآن ماذا سيحدث على أرض الواقع في الملعب، أتطلع لهذه المواجهة التي ستكون مثيرة.”

يذكر أن سيرجيو أجويرو قد تألق بشكل ملفت هذا الموسم مع السيتي في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، إلا أنه أصيب مؤخراً في أوتار الركبة.
ومن جانب اخر اعتبر المدير الرياضي لبرشلونة الإسباني أندوني زوبيزاريتا أن مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ستمثل مقارعة لـ”خصم عظيم في مباراة قوية”.

وسبق للفريقين أن لعبا معا في نفس الدور العام الماضي حيث فاز الفريق الكتالوني بهدفين نظيفين في الذهاب، فيما لم يقدر الـ”سيتزنس” في العودة على الفوز بأكثر من نتيجة 2-1 التي أقصته من البطولة.

وأشار زوبيزاريتا في تصريحات تليفزيونية لمحطة (كانال بلوس) إلى أن الخصم يعرف برشلونة “كثيرا” على الصعيدين الاداري والفني، موضحا أن الفريق على الرغم من هذا سيلعب بنفس أسلوبه وفلسفته.

وأضاف المدير الرياضي للبرسا “الفريق ينافس دائما بنفس فكرة اللعب وهي السعي نحو الفوز، هكذا سوف تسير الأمور لن يتغير شيء”.

وأوضح زوبيزاريتا أنه لا يزال يتبقى الكثير من الوقت حتى موعد المواجهة في فبراير القادم.

من ناحيته قال مدير الكرة بمان سيتي والاداري السابق ببرشلونة، تشيكي بيجرستاين مازحا بخصوص تكرار مواجهة البرسا للعام الثاني على التوالي “في المرة القادمة سنبقى في منزلنا ويخبرونا بهذا الأمر المعروف”.

وأبرز بيجرستاين أن المواجهة ستكون معقدة بالنسبة للسيتي، ولكنه شدد في نفس الوقت على أن الفريق نجح في استعادة ثقته كما أنها ستشهد عودة عدد من لاعبيه المصابين مثل الأرجنتيني سرخيو أجويرو

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة