الرئيسيةالدورى الاسبانىميسي رفض عرضاً بقيمة 150 مليون يورو من تشلسي

عاش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني أصعب فترات حياته الكروية في الموسم الماضي بعد تعرضه لانتقادات لاذعة بسبب تراجع مستواه مع الفريق الكاتالوني، ما جعلت التكهنات تتصاعد حول إمكانية رحيله عن الفريق الذي بدأ مشواره معه.

كما مر ميسي أيضا بفترات صعبة خلال المفاوضات بشأن تمديد عقده مع النادي الكاتالوني في شهر مايو الماضي، قبل أن يستقر الطرفان على تمديد العقد حتى عام 2018.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن خلال تلك الفترة حاول نادي تشلسي الإنكليزي استغلال الخلافات التي كانت دائرة بين برشلونة والنجم الأرجنتيني من أجل التعاقد مع اللاعب بتوصية من مدرب البلوز البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكشفت الصحيفة نقلا عن برنامج “Efectivament” لمحطة ” TV3″ أن النادي الإنكليزي أبدى استعداده لتأمين مبلغا فلكيا يقدر بحوالي 150 مليون يورو لجلب النجم الأرجنتيني.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى جوزيه مورينيو الذي حاول في الماضي تشويه سمعة ميسي علنا، عندما كان مدربا لريال مدريد، طلب من مالك تشلسي، الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش تقديم عرض لا يقاوم لبرشلونة لخطف النجم الأرجنتيني من برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن تشلسي الذي أنفق هذا الصيف 103 ملايين يورو لتعزيز صفوفه، استعد لتقديم مبلغ 150 مليون يورو للنادي الكاتالوني، ولكن اللاعب الأرجنتيني رفض العرض المغري ورفض أيضا فكرة الانتقال الى تشلسي، قبل أن ينجح برشلونة في تمديد عقد اللاعب حتى عام 2018.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة