الرئيسيةالدورى الاسبانىميسي ونيمار «يظهران» أمام روما

د ب أ :

 أكد مدرب فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، لويس انريكي أن النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا أصبحا جاهزين لمواجهة روما الايطالي في الساعة 11 مساء اليوم بتوقيت الكويت، على ملعب «كامب نو» في إطار «كأس خوان غامبر»، في أولى تجاربهما الودية مع الفريق في المرحلة التحضيرية للموسم الجديد.

وقال انريكي في مؤتمر صحافي: «لقد حضر نيمار وميسي (بعد أن أنهيا عطلتهما) متمتعين بلياقة بدنية كبيرة وهما مدركان لما ينتظرنا خلال أسبوع (كأس السوبر الأوروبي). يمكنهم اللعب لبضع دقائق».

ويفتتح برشلونة موسمه الجديد في 11 الجاري بمباراة «السوبر» الأوروبي أمام مواطنه اشبيلية، حيث يهدف انريكي إلى إشراكك نيمار وميسي لبضع دقائق في مباراة اليوم حتى يصبحان جاهزين قدر الإمكان قبل المباراة.

وأضاف انريكي: «لن نرى في بطولة غامبر الفريق الذي سيخوض كأس السوبر. ما يهمني هو توزيع دقائق المباراة على اللاعبين، كما تهمني الحالة البدنية للفريق أكثر من النتيجة. الخسارة لا تروق لنا. سنلعب للفوز ولكن هناك أولويات أخرى».

وتكهنت الصحافة الإسبانية في الآونة الأخيرة باقتراب رحيل المهاجم بيدرو رودريغيز إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، بيد أن انريكي أكد أنه لا يوجد شيء من هذا القبيل حتى اللحظة الراهنة.

على صعيد آخر، أكد مدرب المنتخب الأرجنتيني خيراردو مارتينو، أن ميسي لم يعتذر عن خوض مباراة المكسيك الودية المقررة في 8 سبتمبر المقبل، رغم التكهنات التي ثارت في الفترة الأخيرة عن الغياب المحتمل للاعب عن هذه المباراة.

وقال مارتينو: «ميسي لم يستبعد وهذا الأمر سيتضح عند إعلان قائمة اللاعبين الأسبوع المقبل».

ودافع المدرب عن قائد منتخب «التانغو» أمام الانتقادات التي تعرض لها بعد الهزيمة التي مُنِي بها في نهائي «كوبا أميركا» الأخيرة أمام تشيلي.

وأضاف: «أعتقد أن ميسي ظهر في أبهى صورة خلال البطولة. لا أريد الحديث عن الانتقادات لأنها غير معقولة. لا يوجد تحليلات أو أسباب يمكن أن تكون منطقية في هذا الشأن».

وتابع: «لا أحد يمكنه أن يتخيل المنتخب من دون ميسي. عدم انضمامه سيشكل خيبة أمل بالنسبة لي كأرجنتيني لأن لا أحد يستطيع الاستغناء عن اللاعب الأفضل في العالم».

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....