الرئيسيةالدورى الاسبانىميسي يتألق ويقود برشلونة لإكتساح بيلباو

 

 

 

قاد نجم نجوم فريق برشلونة “ليونيل ميسي” فريقه لتحقيق فوزاً كبيراً على حساب مضيفه فريق أتلتيك بلباو بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد على أرضية ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

وسجل النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الأول لبرشلونة في المباراة بشباك أتلتيك بلباو في الدقيقة 15 ، قبل أن يصنع الهدف الثاني لزميله لويس سواريز في الدقيقة 26.

في الشوط الثاني قلص أصحاب الأرض الفارق في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب “ميكيل ريكو مورينو”، قبل أن يعيد “ليونيل ميسي” الفارق بالهدف الثالث للبرسا في الدقيقة 62.

ومع حلول الدقيقة 64 نجح النجم الدولي البرازيلي “نيمار دا سيلفا” من إضافة رابع أهداف، قبل أن يسجل “ارتيز ادوريز زوبيلديا” هدف أتلتيك بيلباو الثاني في اللقاء.

وقبل نهاية المباراة بـ 15 دقيقة أشهر حكم اللقاء “أنطونيو ميجيل ماثيو لاهوز”، البطاقة الحمراء في وجه نجم دفاع بلباو “خافيير ايتشيتا”، وفي الدقائق الأخيرة سجل “نيمار” الهدف الثاني الشخصي له والخامس لناديه، لتنتهي المباراة بفوز البرسا بخماسية مقابل هدفين.

بتلك النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى النقطة 53 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد أتلتيك بلباو عند النقطة 23 في المركز الحادي عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....