الرئيسيةالدورى الاسبانى#ميسي يحسم قراره ويوجه رسالة مؤثرة لــ #برشلونة

وكالات :

أكد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسباني، بقاءه رفقة صفوف النادي الكتالوني، خلال الفترة المقبلة، وتجديد تعاقده.

وأشارت عدة تقارير صحفية، إلى وجود أزمة كبيرة بين ميسي وبرشلونة حول التجديد، وأنه قد يرحل في الصيف عن صفوف الفريق الكتالوني.

وقال ميسي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “برشلونة أعطى لي كل شيء، وسوف أظل هنا للفترة التي يريدوها”.

وعن رأيه في الدوري الإنجليزي، واحتمالية اللعب به: “هو دوري تنافسي جدًا، ومن الصعب التوقع”.

وأضاف: “ما يدفعني دائمًا هو الانتصار وحصد الألقاب لفريقي وبلدي، لذلك أنا لا أنظر للخلف، والنجاح الذي حققته يمكنني أن أفعله حين اعتزال الكرة، ولكن الآن أبحث لحصد الألقاب بشكل أكثر”.

وأردف: “من أجل ذلك هذا الأمر مهم لبرشلونة، ونحن نعمل بكل جد في التدريبات، ولدينا تواصل طبيعي معًا في الملعب، وعلاقة صداقة جيدة بجانب كرة القدم، وهذا الأمر يساعدنا كثيرًا”.

وعن كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد: “لدينا علاقة احترام متبادلة، وأراه لاعبا عظيما وحقق إنجازات عظيمة، ولكني لا ألعب للفوز على البرتغال، حافزي دائمًا هو فعل أشياء جيدة لبرشلونة والأرجنتين وللجماهير”.

وواصل: “أنا أكره الخسارة، وهذا لا يؤثر علي فقط لعدة ساعات عقب المباريات، ولكنه يؤثر لوقت طويل، ولا أستطيع أن أقف على قدمي، وذلك يتطلب مني أن أكون متأكد أنني قدمت كل شيء في المباراة”.

وعن بيب جوارديولا مدربه السابق، في البلواجرانا: “هو مدرب جيد جدًا، وسوف يتأقلم مع الدوري الإنجليزي، وأنا متأكد أنه سينجح”.

واستطرد: “خلال الفترة الماضية، واجهنا العديد من الفرق الإنجليزية، والعديد من كبار اللاعبين، ولكن دائمًا ما يكون هناك احترام كبير لواين روني، والذي لعب بمستوى عال لعدة سنوات، وهو واحد من أبرز اللاعبين في جيله”.

وتابع: “النشأة في برشلونة هو أفضل قرار اتخذته، ولقد تعلمت الكثير من المدربين الذين عملت معهم، ولكن فرانك ريكارد هو أول من منح لي الفرصة، ونجحت في اكتساب الثقة لكي أتدرب مع الفريق الأول، ومعه كل شيء بدأ بالنسبة لي في مسيرتي”.

واختتم النجم الأرجنتيني حديثه بقوله: “هدفي المفضل؟ الهدف الثاني في شباك مانشستر يونايتد في نهائي دوري الأبطال 2009، واخترته ليس لأنه هدف جميل، ولكن لأهميته، نحن كنا متقدمين بهدف دون رد وهذا الهدف قتل المباراة، وما فائدة الهدف الجميل إذا لم تحقق الفوز؟”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة