Home عالمية ميسي يخترق حصون نوير ، ويقرب برشلونة من نهائي الحلم

ميسي يخترق حصون نوير ، ويقرب برشلونة من نهائي الحلم

ميسي يخترق حصون نوير ، ويقرب برشلونة من نهائي الحلم

كورة :

نجح فريق برشلونة في تخطي عقبة ضيفه بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة ، مساء اليوم الأربعاء على ملعب كامب نو ، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا .

وسجل ثلاثية فريق برشلونة ضد بايرن ميونيخ ، الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقتين 77 و80 والبرازيلي نيمار في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع .

ليقترب برشلونة من التأهل لنهائي بطولة دوري الأبطال على حساب بايرن ميونيخ ، ولكن عليه المحافظة على تلك النتيجة في العودة بأليانز آرينا بالأسبوع المقبل .

وأنهت نتيجة التعادل السلبي الشوط الأول بين العملاقين الكبيرين ، وذلك بالرغم من الهجمات الخطيرة العديدة للاعبي برشلونة ولكن الحارس مانويل نوير كان في الموعد وتصدى لجميع المحاولات ببسالة .

وفي الشوط الثاني ، واصل ميسي ورفاقه ضغطهم الكبير على مرمى البايرن ، ليبادر ليونيل ميسي بالهدف الأول في الدقيقة 77 من تسديدة صاروخية لم يستطع نوير التعامل معها ، قبل أن يعود الساحر مجدداً بعد ذلك بثلاثة دقائق ويضيف ثاني الأهداف بعدما تخطى بواتينج بمهارة ووضعها بمهارة في الشباك ، وأكمل البرازيلي نيمار دا سيلفا الثلاثية الكتالونية في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بعد تمهيد من ليونيل ميسي ، لينتهي اللقاء بتفوق برشلونة بثلاثية نظيفة .

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here