الرئيسيةعالمية#ميسي يصل إلى الأرجنتين استعدادا لتصفيات المونديال

بوينس آيرس -د ب أ: وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الأرجنتين للانضمام لمنتخب بلاده الأول لكرة القدم الذي يستعد لمواجهة أوروجواي وفنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وحط ميسي رحاله في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس قادما من إسبانيا بعدما قاد برشلونة للفوز على ألافيس في الدوري الأسباني بهدفين نظيفين حملا توقيعه.

وتبدأ الأرجنتين استعداداتها لمواجهة أوروجواي يوم الخميس المقبل في العاصمة الأوروجوايانية مونتفيديو، قبل أن تستضيف في الخامس من سبتمبر القادم المنتخب الفنزويلي في بوينس آيرس.

وضم مدرب المنتخب الأرجنتيني، خورخي سامباولي، أخر اللاعبين الذين استدعاهم لخوض هذين اللقاءين المرتقبين، وهم المدافعين خافيير بينولا وفابريسيو بوستوس والمهاجمين داريو بينيديتو ولوتارو أكوستا.

وتم استدعاء اللاعبين الأربعة المذكورين بعد انتهاء مشاركتهم مع أندينهم في المرحلة الأولى من الدوري الأرجنتيني “سوبر ليجا”.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس في التصفيات برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلي وأوروجواي وبفارق نقطتين عن كولومبيا.

ويعد المنتخب البرازيلي هو الفريق الوحيد الذي حسم صعوده لمونديال روسيا 2018 بعدما تربع على صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 33 نقطة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة