الرئيسيةالدورى الاسبانىميسي يعترف : رونالدو قدم موسم استثنائي

 

 

 

الرياضي :

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة ، على أن أهدافه وطموحاته تظل حاضرة بقوة مع كل عام ، مشيراً إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قدم موسماً استثنائياً مع الريال .
وقال ميسي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالكرة الذهبية لعام 2014 في زيوريخ ” رغم خوضنا للعديد من المباريات مع الأندية ، ولكننا نحاول دائماً طوال الموسم التكيف مع اللاعبين الجدد بالمنتخب أيضاً وتقديم نفس المستوى ” .
وأضاف ” التكنولوجيا في كرة القدم ؟ بالطبع ، شيء جيد للعبة ، لأنها تساعدنا على تطوير كرة القدم ، فهي فكرة جيدة إذا كان سيستاعدنا على المواصلة في الطريق الصحيح ” .
وأشار ” لاعبين أتمنى اللعب معهم ؟ لطالما تمنيت اللعب مع لاعبين كانوا في الماضي ، فهناك العديد من الأسماء ” .
وأردف ” التوقعات لعام 2015 ؟ كل عام ، أحاول دائماً تحقيق أهدافنا المهمة في النادي و المنتخب أيضاً كبطولة كوبا أمريكا ” .
وعن كريستيانو رونالدو ، قال ” رونالدو قدم موسماً مثيراً للإعجاب ، فقد كان استثنائياً ، بعدما فاز بلقب دوري أبطال أوروبا ، وكان حاسماً في العديد المباريات ، واللعب بجانب كريستيانو ؟ لدي بجواري في برشلونة أفضل اللاعبين في العالم ، وأعتقد أنه سيكون من الصعب اللعب بجانبه بالسنوات المقبلة ، ولكنني أود اللعب معه في فريق واحد ولو ليوم واحد ” .
وإختتم ميسي تصريحاته ، قائلاً ” إنهاء مسيرتي في نادي أولد بويز ؟ أنا لست متأكداً إذا كنت سأذهب لأولد بويز ، ولا أحد يعلم ما سيحدث بالمستقبل ، وأريد إنهاء مسيرتي ببرشلونة “.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....