الرئيسيةالدورى الاسبانىميسي يعلق على إمكانية انتقال مبابي إلى ريال مدريد

ليونيل ميسي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

وكالات : أعرب ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان عن رغبته في استمرار كيليان مبابي مع الفريق، وذلك في ظل الأنباء التي تؤكد إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد بصفقة مجانية.

وخرج مبابي بتصريحات مثيرة قبل بضعة أيام، حيث اعترف أنه طلب الرحيل عن باريس في الصيف الماضي من أجل الانتقال إلى ريال مدريد، لكن النادي رفض فكرة بيعه، رغم أن عقده سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي.
ميسي يتمنى بقاء مبابي مع باريس سان جيرمان

وما زال مستقبل كيليان مبابي غامضاً حتى هذه اللحظة، فمن جهة يضغط باريس سان جيرمان لتجديد عقده وضمان استمراره لسنوات أخرى، ومن جهة أخرى يريد اللاعب تحقيق حلمه باللعب في ريال مدريد، وهي فرصة قد لا تتكرر بالنسبة له إن وافق على تجديد العقد.
وخلال المقابلة التي أجراها ليونيل ميسي مع صحيفة ليكيب، تم سؤاله عن أنباء ارتباط مبابي بريال مدريد، وأجاب البرغوث “في الحقيقة لقت وصلت للتو ولا أعرف الكثير من التفاصيل، ولكن مثل أي شخص، ننتظر لنرى ما سيحدث. إذا استمر معنا ستكون فرحة كبيرة وعامل يساعدنا على تحقيق الأهداف”.

قصص سبورت 360

وبخصوص علاقته مع مبابي، قال ميسي “علاقتي معه جيدة جداً منذ الأسابيع الأولى، بالإضافة إلى أن كيليان يتحدث الإسبانية، ومع لاعب مثل هذا من السهل أن نفهم بعضنا البعض. العلاقة الجيدة خارج الملعب تجعل الأمور أسهل، رغم أنه من السابق لأوانه استخلاص النتائج، أنا متأكد أنها ستيسر على ما يرام”.
قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....