الرئيسيةالدورى الايطالىميلان وإنتر أحباب في ديربي الأهداف الملغية

قول :

استسلم ناديا ميلان وإنتر لنتيجة التعادل السلبي خلال الديربي الذي جمعهما على ملعب السان سيرو -الجوزيبي مياتزا- في إطار الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

التعادل المحبط للفريقين أبقى الوضع كما هو عليه على لائحة ترتيب الدوري حيث بقى ميلان تاسعًا برصيد 43 نقطة وخلفه بنقطة أقل النيراتزوري الذي يقسم بمركزه جدول الترتيب إلى نصفين.

الشوط الأول كان مغلقًا لم يشهد العديد من الهجمات فقط احتوى على هجمتين لميلان منها هدف ملغى بداعي التسلل وواحدة للإنتر من تصويبة للبرازيلي هيرنانيس.

الإنتر كان السبّاق بالضغط على المرمى وفي الدقيقة 10 جرب هيرنانيس حظه بتصويبة صاروخية تصدى لها ببراعة وبشكل رائع الحارس الإسباني “دييجو لوبيز”.

رد ميلان تأخر حتى مرور نصف ساعة من اللعب، وجاء عبر الوافد الجديد الإسباني سوسو الذي توغل بكرة من الرواق الأيمن وضم لداخحل منطقة الجزاء ثم أرسل تصويبة قوية تألق هاندانوفيتش وأبعدها إلى خارج الملعب.

بعدها بدقيقتين ألغى حكم المباراة هدفًا لصالح ميلان سجله البرازيلي “أليكس” والذي حرمته راية الحكم المساعد من الاحتفال معلنة عن تواجده في موضع متسلل لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

بداية الشوط الثاني لم تختلف عن سابقتها في الأول، ولكن بعد مرور 10 دقائق ظهر مهاجم الإنتر الأرجنتيني “رودريجو بالاسيو” في الصورة بهجمة سانحة وكرة تحرك فيها بذكاء ليستقبل تمريرة هيرنانيس المميزة ليضعها بلمسة في اتجاه المرمى ولكن لوبيز تألق من جديد وأمسك بالكرة.

استمر الإنتر في ضغطه ومع حلول الدقيقة 62 أتيحت كرة للمتقدم كوفاشيتش على مشارف منطقة الجزاء سددها مركونة ولكن كرته الزاحفة مرت بجوار القائم الأيسر.

ولأنه ديربي الأهداف الملغية، ألغى حكم المباراة هدفًا للإنتر في الدقيقة 71 بعد كرة عرضية أرسلها هيرنانيس داخل منطقة الجزاء اصطدمت الكرة بمدافع ميلان ميكسيس ودخلت المرمى ولكن الحكم أعلن عن مخالفة قبل اللعبة على الأرجنتيني بالاسيو الذي كان متداخلاً في الكرة.

 اكتفى لاعبو الميلان بمتابعة ضغط النيراتزوري في موقف المتفرج، وكاد الظهير المميز دامبروزيو في الدقيقة 81 أن يحسم الديربي بتصويبة صاروخية علت عارضة لوبيز بقليل ليستمر مسلسل الهجمات الضائعة من الإنتر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة