الرئيسيةالدورى الايطالىميلان يسعى لإستعادة نغمة الانتصارات

ميلانو -أ ف ب: يدخل نابولي الى مباراة اليوم في فلورنسا ضد فيورنتينا في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بمعنويات مرتفعة جدا بعدما حقق فوزه الأول على الملعب الجديد ليوفنتوس.

ويدين نابولي بفوزه الأول على “السيدة العجوز” في تورينو منذ تغلبه عليه 3-2 في الدوري في 31 اكتوبر 2009، الى قلب دفاعه الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة الاخيرة من اللقاء.

وتبدو الأمتار الأخيرة من الموسم أسهل على نابولي من يوفنتوس، إذ يستضيف تورينو وكروتوني في المرحلتين 36 و38 الأخيرة، فيما يحل ضيفا على فيورنتينا وسامبدوريا.

لكن ساري يشدد على ضرورة “أنه يتوجب علينا التفكير فقط بمباراتنا المقبلة دون الانجراف سيكون الأمر صعبا”.

ويدخل فيورنتنيا الذي يتخلف 4 نقاط عن أول مركز أوروبي، الى المباراة على خلفية هزيمتين متتاليتين بعد 8 مباريات دون خسارة منذ وفاة قائده دافيدي استوري جراء أزمة قلبية.

ويحل قطب العاصمة الاخر لاتسيو ضيفا على تورينو اليوم، فيما يلعب ميلان مضيفه بولونيا مع أمل العودة الى سكة الانتصارات بعد الخسارة الصعبة في المرحلة السابقة ضد متذيل الترتيب بينيفينتو.

ويتخلف فريق جينارو جاتوزو بفارق نقطة واحدة عن اتالانتا صاحب المركز السادس المؤهل الى “يوروبا ليج”.

وسيضمن ميلان بطاقته الى المسابقة القارية في حال تفوق على يوفنتوس في التاسع من مايو واحرازه لقب الكأس الإيطالية للمرة الأولى منذ 2003.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة