الرئيسيةالدورى الايطالىميلان يعلن عن إصابة 5 لاعبين بفيروس كورونا قبل ساعات من مباراة...

جيانلويجي دوناروما – ميلان – الدوري الإيطالي

وكالات : أعلن نادي ميلان اليوم الاثنين عبر موقعه الرسمي إصابة لاعبين من صفوف الفريق بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل ساعات قليلة من مباراة روما التي ستقام على سان سيرو ضمن إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي.

ويتصدر ميلان سلم ترتيب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 8 سنوات، حيث حقق الانتصار في مبارياته الأربعة هذا الموسم، متفوقاً على نابولي صاحب المركز الثاني برصيد 11 نقطة من 5 مباريات.
وسيخسر المدرب ستيفانو بيولي خدمات الحارس المتألق جيانلويجي دوناروما والنجم النرويجي الشاب بيتر هاوجي بسبب إصابتمها بمرض كوفيد-19 الناتج عن فيروس كورونا المستجد.

ميلان يؤكد استبعاد دوناروما وهاوجي من مباراة روما
وأوضح ميلان عبر البيان الذي نشره أنه سيتم استبعاد دوناروما وهاوجي وثلاثة أعضاء آخرين لم يتم الكشف عنهم اسمائهم عن مباراة روما، حيث سيخضعوا جميعهم للحجر الصحي لحين شفاؤهم بشكل كامل من المرض.

وقال الروسونيري في البيان “يعلن نادي ميلان أن النتائج التي وردت من المختبر مساء أمس الأحد كشفت عن وجود مسحة إيجابية لكل من جيانلويجي دوناروما وبيتر هاوجي وثلاثة أعضاء آخرين من الفريق”.
وتابع “جميعهم لم تظهر عليهم أية أعراض، تم اخضاعهم على الفور للعزل المنزلي، اليوم تم فحص مجموعة الفريق بأكملها مرة أخرى وفقاً للبروتوكول، ولم يتم العثور على نتائج إيجابية جديدة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة