الرئيسيةالدورى الايطالىميلان ينتصر على أودينيزي بثلاثية في شوطٍ واحد!

جول ;

رفع ميلان رصيده للنقطة التاسعة بتحقيقه انتصاره الثاني على التوالي على حساب أودينيزي بنتيجة 2-3 في ملعب الفريولي، تقدم ميلان في الشوط الأول من الجولة الخامسة بالسيري آ بثلاثية نظيفة عبر ماريو بالوتيلي، جياكومو بونافينتورا وكريستيان زاباتا، وعاد أودينيزي بقوة في الشوط الثاني ولكنه لم يسجل سوى هدفين عبر إيمانويلي بادو ودوفان زاباتا،متلقيًا الخسارة الرابعة على التوالي ليبقى رصيده عند 3 نقاط فقط.

تقدم ميلان بعد 5 دقائق فقط من بداية المباراة بعد خطأ حصل عليه “سوبر ماريو” وانبرى لها بالوتيلي ليعضها بيمناه بشكلٍ رائع للغاية لتمر من فوق الحائط البشري وتسكن زاوية صعبة للغاية لم يكن بإمكان الحارس كارنيزيس أن يفعل لها شيئًا.

ولم يصمت ميلان وواصل تحركاته الجيدة في الهجوم، ومن تمريرة مميزة من ريكاردو مونتوليفو خلف الدفاع تقدم جياكومو بونافينتورا واستلم الكرة بصدره ثم وضعه بيسراه ليتقدم ميلان بهدفٍ ثانٍ مستحق في بداية مفاجئة وغير معتادة للمباراة على ملعب فريولي.

بعد الهدفين استمر ميلان في أداءه البدني القوي وقاموا بالضغط على وسط أودينيزي وخاصة علي عدنان من الجهة اليسرى وإيدينلسون من الجهة اليسرى، وسدد ريكاردو مونتوليفو كرة على الهواء لكنها لم تكن دقيقة تمامًا، ووقع فريق أودينيزي في أخطاء عديدة جراء الضغط العالي الذي يقوم به ميلان وكاد باكا أن يضيف الهدف الثالث بعد كرة صنعها له كالابريا، وفي نهاية الشوط أضاء زاباتا الهدف الثالث من ضربة ركنية بعد صناعة من جاك بونافينتورا.

في بداية الشوط الثاني غيّر أودينيزي طريقته وأدخل دوفان زاباتا مكان إيفان بيريس ونجح في تسجيل الهدف الأول بعد عرضية من الجهة اليسرى وصلت للاعب الوسط الغاني الذي سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وسكنت شباك دييجو لوبيز لتصبح النتيجة 1-3 لصالح ميلان.

ونجح أودينيزي في تقليص النتيجة من جديد بعد عمل عظيم من ثيرو من الجهة اليسرى ولعبه لعرضية قابلها الكولومبي زاباتا في المرمى في الدقيقة 59 لتصبح النتيجة 2-3 لميلان.

قام ميهايلوفيتش بإخراج هوندا وإدخال أندريا بولي في وسط الميدان لعمل زياردة عددية في المنتصف، ولكن أودينيزي واصل بحثه الدؤوب عن تسجيل هدف التعادل، وسدد بونافنتورا كرة من بعيد بيمناه في الدقيقة 66 ذهبت بجوار المرمى، وضغط الفريق الفريولاني بكامل قوته في الربع ساعة الأخيرة واستبسل ميلان ونقل المعركة لوسط الميدان مع طرد لمدافع أودينيزي “دوميتزي” ليظفر ميلان بالنقاط الثلاث بعد شوطٍ ثاني في غاية الصعوبة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة