الرئيسيةالدورى الايطالىميلان ينتظر وصول نجم باريس سان جيرمان في الصيف

تياجو سيلفا

ينتهي عقد البرازيلي تياجو سيلفا مع نادي باريس سان جيرمان قريباً، مما يعني أنه سيكون واحداً من لاعبي الفريق الباريسي الذين سيرحلون مجاناً في الصيف.

ويُعتقد بأن نادي ميلان سينتظر الفرصة لاستعادة قلب الدفاع البرازيلي الذي عاش بضعة سنوات رائعة مع الروسونيري في بداية مسيرته مع الكرة الأوروبية.
وأشارت المصادر الصُحفية إلى أن باريس سان جيرمان لا يميل لتجديد عقد مدافع المنتخب البرازيلي، حيث يعمل ليوناردو المدير الرياضي لإجراء تغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق ولن يكون لسيلفا مكاناً.

ميلان يستعيد تياجو سيلفا في الصيف القادم
سيلفا يقضي عامه الأخير في نادي باريس سان جيرمان

وحسب صحيفة لاجازيتا فإن تياجو سيلفا سيكون تدعيماً مُعتبراً لخط دفاع الفريق الإيطالي إلى جانب أليسيو رومانيولي، ليكونا ثنائياً قوياً لتحسين مستويات الفريق الأحمر والأسود في الخط الخلفي.
ومن الممكن أن يقرر المهاجم السويدي الخبير زلاتان إبراهيموفيتش الاستمرار مع الديافولو في حالة قدوم سيلفا، فحينها سيشعر أن إدارة صندوق إليوت المالك للنادي تُجهز لبناء فريق تنافسي يجمع بين الشباب والخبرة.
ولكن ربما تكون هناك بعض الأندية التي سترغب بالتوقيع مع سيلفا كذلك ومنهم برشلونة الذي اهتم به بالماضي وكذلك نادي إيفرتون الذي يدربه كارلو أنشيلوتي والذي عمل معه سابقاً في ميلانو وباريس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة