الرئيسيةعالمية#ميلان_بادلي يغيب عن #كرواتيا

زغرب -رويترز: كانت كرواتيا تخشى مواجهة اليونان في ملحق تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم لكنها رغم ذلك تشعر بثقة قبل خوض مباراتي حاسمتين في التأهل في ظل امتلاك سجل مثالي في هذا الدور قبل البطولات الكبرى.

وفازت كرواتيا بمواجهاتها الأربع السابقة في ملحق تصفيات كأس العالم أو تصفيات بطولة أوروبا في السابق وصعدت كدولة مستقلة تسع مرات إلى بطولة كبرى من 11 محاولة.

وتأتي مباراة كرواتيا يوم الخميس على أرضها أمام اليونان بعد عام صعب شهد فقدان صدارة المجموعة الأوروبية لصالح أيسلندا وإقالة المدرب أنتي تشاتشيتش الشهر الماضي قبل الفوز 2-صفر على أوكرانيا في الجولة الأخيرة.

وكان المدرب الجديد زلاتكو داليتش شاهدا على الانتصار الأخير لتحتل كرواتيا المركز الثاني في مجموعتها وتتأهل لخوض الملحق وسط ثقة كبيرة بإمكانية مواصلة رحلة التعافي أمام منتخب اليونان المبتلى بالإصابات.

وقال إيفان بريشيتش لاعب كرواتيا لموقع الاتحاد الكرواتي “الفوز بالمباراة الأولى سيجعل الحياة أكثر سهولة في مباراة الإياب”.

وأضاف “ستلجأ اليونان إلى الدفاع وستحاول بأكبر قدر ممكن الحفاظ على نظافة شباكها لكننا نملك قوة هجومية كبيرة وسنحاول حسم التفوق هنا في زغرب”.

وتابع “سيتوقف الأمر علينا نحن تماما كما كان الحال أمام أوكرانيا. استعان المدرب الجديد بأفكار جديدة وأدينا عملا رائعا في هذه المباراة الحاسمة”.

وسيغيب ميلان بادلي لاعب الوسط المدافع عن تشكيلة كرواتيا بسبب إصابة عضلية بينما تحوم شكوك حول مشاركة المهاجم ماريو مانزوكيتش بسبب معاناته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة